مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة دبي

وليد هوست
مشاهير

مسلسلات رمضان 2022 على قناة دبي حيث تحرص تلك القناة الرائعة على توفير مجموعة من المسلسلات السورية والمصرية بالإضافة لمجموعة من المسلسلات الخليجية كل هذا يتم عرضه على شاشات التلفاز بجودة فريدة من نوعها كما أنها واحدة من القنوات غير المشفرة بالتالي لا تحتاج لاشتراك لكي تتمكن من متابعة المحتويات المعروضة من خلالها.

مسلسلات رمضان 2022 على قناة دبي 

في ظل قدوم شهر رمضان المبارك والتي تظل في انتظاره الأمة المصرية بالكامل بدأت قناة دبي بعرض كل الأعمال الدرامية التي ستوفرها لنا على مدار هذا الشهر الكريم مع الاهتمام جيدًا بالتنويع فيما يتم عرضه حتى لا يشعر المشاهد بملل. إنها واحدة من القنوات الخاضعة لدولة الإمارات التي تهتم جيدًا بكل المتابعين لديها لذلك تقوم بعرض مجموعة من المسلسلات الدرامية الرائعة، بالإضافة إلى كثير من البرامج الهادفة التي تتنوع بين الأخبار والأعمال الاجتماعية. لذلك حرصت تلك القناة المميزة على الاهتمام كثيرًا بكل الأعمال الرمضانية من كل الأنواع سواء الخليجية أو المصرية أو حتى السورية كل هذا على قناة واحدة متاحة بالمجان على شاشات التلفاز فلن تحتاج لاشتراك بها لكي تتمكن من متابعة المحتويات بها.

اقرأ المزيد: موعد عرض مسلسل وسط البلد رمضان 2022

الأعمال الدرامية على قناة دبي 

المسلسل المميز سنوات الجريش حيث تلعب دور البطلة في هذا المسلسل الفنانة المتألقة حياة الفهد لتعود لنا بقوة مع واحدة من الأعمال الخليجية، تدور أحداث هذا المسلسل حول الحرب العالمية الثانية وما تعرضت له دول الخليج في تلك الأثناء. ناطحة السحاب أهم الأعمال الخليجية أيضًا والذي تلعب دور البطولة به الفنانة القديرة سعاد عبد الله مع الفنان عبد المحسن وشيماء على ومجموعة من الفنانين الآخرين الذين عملوا بجد لإخراج مثل هذا العمل الدرامي الرائع والفريد من نوعه. المسلسل الكوميدي دبل كليك يأخذكم هذا المسلسل في دوامة من الضحك المتواصل لمدة نصف ساعة مع عرض مجموعة من الأحداث الكوميدية المحاكة في الحقيقية إلى ما يحدث في الواقع لكن بأسلوب ساخر من بطولة خالد المظفر وهبة الحسين مع مجموعة من الأبطال الآخرين.