سنقوم الآن بطرح إجابات للأسئلة المتداولة من محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، وهي مسلسلات رمضان 2022 المصرية ماي سيما، حيث سيشهد هذا العام مشاركة عدة عروض، وستشارك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في نحو 14 عرضًا، وفيما يلي نتعرف معكم أسماء المسلسلات المصرية لرمضان 2022، تابعوا معنا خلال السطور القادمة.

قد يهمك:- تردد أون تي في On Tv 2022 في رمضان مع مواعيد المسلسلات.

مسلسلات رمضان 2022 المصرية

  • اولا قد يشارك في عناوين المسلسلات المصرية الرمضانية هذا العام 2022 موسم جديد من سلسلة مسلسل الأختيار الجزء 3، والذي يقوم ببطولته كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا وخالد الصاوي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين وضيوف الشرف ويعد هذا الموسم من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
  • كما سيشمل الموسم الرمضاني المسلسل التشويقي “المشوار ” للفنان محمد رمضان بطولة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وندى موسى وأحمد مجدي وخالد أنور وغيرهم.
  • كما يشارك الفنان طارق لطفي في رمضان بمسلسل “جزيرة الغمام” الذي سيشهد فيه حضور العديد من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب ومي عز الدين ومحمود البزاوي وأحمد أمين، ويعد من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.
  • حافظت الفنانة يسرا على مكانتها في السباق الرمضاني، من خلال مشاركتها في مسلسل “أحلام سعيدة” بطولة غادة عادل ومي كساب وانتصار وشيماء سيف وعماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل ورواه عمرو عرفة.
  • كما شاركت الفنانة نيللي كريم في المسلسل الرمضاني للعام الحالي بمسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة شريف سلامة وحلا صدقي وفاديا عبد الغني ومحمد الشرنوبي، ويعد من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو.

خالد النبوي يشارك في السباق الرمضاني

  • سيضم رمضان 2022 عمل للفنان خالد النبوي الذي يشارك في مسلسل “راجعين يا هوى” وقد يشارك في بطولته نور خالد النبوي وأنوشكا ووفاء عامر وهناء شيحة وأحمد بدير، وهو مقتبس من قصة الكاتب أسامة أنور عكاشة حرف، وحديث محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.
  • كما يشارك الفنان أسير ياسين بعناوين المسلسل الرمضاني المصري 2022، في فيلم “سوتس بالعربي” الذي أخرجه من مسلسل امريكي بطولة أحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك وتارا عماد، تأليف محمد حفظي وإخراج مريم الأحمدي.

فيديو مشاهدة مسلسلات رمضان 2022 المصرية ماي سيما