متى تداول سهم سهل 2022، مما لا شك فيه أن شركة سهل من أهم الشركات التي تعمل في مجال التمويل العقاري داخل المملكة، ولها الكثير من العملاء الذين يفضلونها عن غيرها من الشركات الموجودة بنفس المجال.يقدر رأس مال هذه الشركة مليار ريال سعودي، نتيجة مداومة طرح الأسهم في عملية الاكتتاب داخل المملكة  بمقابل مادي للعمل على خدمة الكثير من المستثمرين في المجال العقاري، لذا نقدم لكم من خلال هذه السطور الجواب على سؤال متى تداول سهم سهل 2022.

متى تداول سهم سهل 2022

أوضحت شركة سهل التي تقوم بدعم الكثير من المشاريع العقاري داخل أرض المملكة أن وقت التداول والاكتتاب الخاص بأسهمها للأفراد يبدأ من يوم الأحد الموافق 27  من شهر مارس 2022م وينتهي 29 من شهر مارس 2022م. تقدم الشركة خلال هذه المدة ثلاثة ملايين سهمًا للاكتتاب عليها داخل أروقة البورصة من قبل كل الأفراد، كما أن الشركة تعمل على توفير سبعة وعشرين مليون سهمًا للاكتتاب عليها ويكون هذا النوع خاص بكل من الشركات والمؤسسات.

معلومات عن شركة سهل العقارية

تعتبر شركة سهل من أهم الشركات الخاصة التي تعمل في مجال التمويل العقاري عامة، وتمويل المساكن خاصة، لذا فهي من اهم الشركات الموجودة على أرض المملكة العربية السعودية، ومصنفة من أفضل الشركات العقارية بها. تأسست في عام 2007، وحلت على الاعتماد من قبل البنك المركزي السعودي، تخصصها يكون في تمويل العقارات والمشاريع البنائية المتعددة،  يوجد لها فرعين بجدة والخبر، يصل رأس مالها إلى مليار ريالاً مقسمة على مليون سهًا للتداول من خلالها.

اقرأ المزيد: سبب توقف منصة سامي الفهري

أهداف شركة سهل العقارية

تضع شركة سهم العديد من الأهداف نصب أعينها تعمل من خلالها على تحقيق أمور في الوقت القريب أو من خلال وضع خطط طويلة الأمد، ويعتبر من أهم هذه الأهداف مايتم ذكره في النقاط التالية:

  • تعمل الشركة على تقديم الخدمات العقارية بمعاملات تتوافق مع الشريعة الإسلامية.
  • تساعد الشركة في النمو الاقتصادي داخل المملكة.
  • توفر أنواع مختلفة من التمويلات لتتناسب مع الكثير من الفئات.
  • تدعم الكثير من المشاريع الإنشائية التجارية والصناعية بصورة كبيرة.

ختامًا نكون قد قدمنا الكثير من التفاصيل التي تخص شركة سهل العقارية من خلال النقاط السابقة، مع التعرف على الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها بصورة كبيرة.