التخطي إلى المحتوى

ما هي ايس شيكن وايت موكا؟ التي تعتبر من أهم المشروبات المشتقة من القهوة التي يرغب بها الكثير من محبي القهوة في كل مكان، حيث يعتبر هذا المشروب خليط من أنواع متعددة من القهوة التي تقدمها شركة ستار بكس المتخصصة في صناعة القهوة لعملائها في كل مكان، ويعتبر هذا الخليط من أكثر الأنواع المحببة لدى الكثير من محبي القهوة في العالم، نظرًا لاحتوائه على أنواع من القهوة القوية التي تساعد على التمتع بالطعم المميز للقهوة، كما أنها تساعد على الانتباه والقيام بالأعمال بصورة سريعة وبسيطة، ويمكن التعرف على تفاصيل أخرى من خلال هذه السطور.

"<yoastmark

ما هي ايس شيكن وايت موكا

عند الرغبة في التعرف على جواب السؤال المطروح، يجب أن نقوم بالتعرف في البداية على الخليط الذي يتكون منه المشروب، والذي يرغب به الكثير من محبي القهوة حول العالم خاصة نوع الإسبريسو منها الذي يعتبر من أقوى أنواع القهوة على الإطلاق.

موكا الشيوكولاتة البيضاء عبارة عن صوص الشوكولاتة البيضاء أو (الإسبريسو + الحليب)، ويمكن القيام بتحضير هذا المشروب داخل المنزل عند توفر مكوناته خلال خمس دقائق، لكن ستاربكس يضيف إليها القليل من الكريمة المخفوقة بالفانيلا لزيادة طعمها اللذيذ.

اقرأ المزيد: حلويات دايت سالي فؤاد والأكلات الخاصة بالرجيم الرمضاني

طريقة عمل ايس شيكن وايت موكا

يمكن الحصول على المكونات الأساسية التي يتكون منها هذا المشروب المحبب عند الكثير منا، عبر إحضار مكوناتة بسهولة، والقيام باتباع خطوات تحضيره بطريقة مرتبة للحصول من خلالها على أفضل مشروب يمكن تحضيرها منزليًا، وهذه الطريقة كالتالي:

المكونات

  • كريمة مخفوقة.
  • قهوة اسبريسو أو أي نوع قوي الطعم.
  • صوص الشوكولاتة البيضاء.
  • كأس فارغ.
  • قليل من الثلج
  • حليب.

طريقة العمل

  1. قم بوضع صوص الشوكولاتة في قاع كأس فارغ.
  2. إضافة القهوة ومزجها مع صوص الشوكولاتة.
  3. صب في الخلاط كل من الثلج والحليب واخلطهما جيدًا.
  4. ضيف الكريمة لزيادة النكهة.
  5. امزج (القهوة + صوص الشوكولاتة) مع (اللبن + الثلج + الكريمة).
  6. تحصل بعد ذلك علىالمشروب المميز.

ختمًا نرجو أن نكون قد ذكرنا كل التفاصيل التي تخص مكونات ايس شيكن وايت موكا التي يرغب فيها الكثير من محبي القهوة حول العالم، كما تعرفنا على سر تحضيرها في المنزل بصورة سهلة وبمكونات تكون في متناول يد الكثير منا داخل كل منزل.