أعلنت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى المواجهة التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن مباراة برشلونة وريال مدريد مازالت تحظى بالإهتمام على المستوي الإعلامي والجماهيري على الرغم من تراجع مردود برشلونة خلال السنوات الأخيرة الماضية.

ما هو اسم معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

أفصحت قناة أس أس سي سبورت عن اسم معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم حيث سيقوم المعلق الرياضي فهد العتيبي الذى يعتبر من أبرز المعلقين العرب فى السنوات الأخيرة الماضية ولذلك تم إسناد مهمة التعليق على هذه المواجهة التى من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة فى ظل الدوافع الكبيرة التى يمتلكها فريق برشلونة للصعود إلي منصات التتويج للمرة الأولى تحت قيادة تشافي والحال ذاته ينطبق على ريال مدريد.

برشلونة يعيش حالة فنية مميزة منذ بداية الموسم الحالى على المستوي المحلي ولكنه فشل فى الصعود إلي دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من نجاحه محليا وإمتلاكه الكثير من العناصر المميزة مثل ليفاندوفسكي المهاجم الدولى البولندي والكثير من العناصر الأخري ولذلك يرغب فى إثبات ذلك بالصعود إلي منصات التتويج بكأس السوبر الإسباني علي حساب ريال مدريد.

ما هو اسم معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم
ما هو اسم معلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني بعدما أن تمكن الفريقين من الصعود إلي هذا الدور على حساب ريال بيتيس وفالنسيا الذى كاد أن يصعد على حساب المرينجي المتسلح بالقوة الضاربة اليوم فى مواجهة برشلونة.

جدير بالذكر أن أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وريال مدريد حسمها برشلونة ريال مدريد لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الكتالوني مما يزيد من دوافع رجال تشافي للصعود إلي منصات التتويج اليوم ولكن بدون أدنى شك ستكون المهمة فى غاية الصعوبة لتحقيق تلك الطموحات ولكن برشلونة يملك الإمكانيات الفنية التى تساعده على تحقيق ذلك.