يتساءل الكثيرين عن ما معنى قاربج فاميلي؟ للتعرف على الدلالات التي تشير إليها هذه الكلمات حيث تلفظ الكثير من العبارات والكلمات الغريبة التي لم يتم ذكرها مسبقًا لذلك لا نعرف ما تعنيه، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث على محركات البحث عن معنى هذه الكلمة عن تتردد مرة أخرى أمامهم، حيث مع انتشار التكنولوجيا في عصرنا الحالي أصبح الشباب يردد الكثير من العبارات الانجليزية المتداولة التي يصعب فهمها بمجرد السماع، لذلك قررنا في سطور مقالتنا توضيح معنى كلمة قاربج فاميلي التي يتم ذكرها في المجتمع حاليًا.

ما معنى قاربج فاميلي؟

تعد قاربج فاميلي garbage family أحد الكلمات الانجليزية الأجنبية التي انتشرت كثيرًا بين الأوساط العربية في الوقت الحالي لذلك بدأ الكثيرين في البحث عن معناها بمحركات البحث، هذه الكلمة يكون معناها عائلة القمامة لذلك يتم تصنيفها ضمن الكلمات الجارحة المخلة التي يجب ألا تستخدم بين الأوساط لمنع المشاكل بين العوائل يجب اللجوء إلى قواميس اللغة العربية للتعرف على معاني الكلمات الغير معروفة بشكل دقيق.

حيث كان يتم ترديد هذه الكلمات بين الأوساط بجهل عن معناها دون تحري عن المعنى الحقيقي لها لأنها ذكرت في العديد من الأفلام الأمريكية، حيث تعني كلمة Family العائلة التي تتكون من أب وأم وأطفال بينما Garbage تعني قمامة او رذيلة أو هراء لذلك عندما نقوم بتجميع الكلمتين معًا ينتج لقب” عائلة القمامة” وأصبح هذا المصطلح يستخدم بين السوقين.

اقرأ المزيد: سبب إعلان لبنان إفلاسها وتأثيرها على المواطن اللبناني

ما هي أنواع Garbage؟

بعد أن وضحنا الإجابة الخاصة بالسؤال المطروح سابقًا ما معنى قاربج فاميلي؟ وفيما يلي سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال ما هي أنواع قاربج؟ بالتفصيل:

  • النفايات المنزلية تكون النوع الأول وتعبر عن النفايات اليومية التي تنتج من بقايا الطعام.
  • بينما تكون النفايات الصناعية النوع الثاني من القاربج وتنتج من المصانع كما أن النفايات التجارية تعني التي تظهر من الأماكن الترفيهية.
  • يعد كلًا من النفايات البحرية والنفايات الطبية أحد أنواع النفايات التي تندرج تحت قائمة قاربج.
  • النفايات الضارة للبيئة والأشخاص الخطيرة تكون آخر أنواع النفايات التي تدل عليها كلمة قاربج.