التخطي إلى المحتوى

يمكنك عزيزي القارئ التعرف على جواب ما اسم مظلة اورنج الرقمية لذوي الإعاقة التي تقدمها الشركة للعديد من ذوي الإعاقة داخل الدولة، والتي تعد من أهم الخدمات المقدمة لهذه الفئة من المجتمع لدمجهم داخله بصورة بسيطة وسهلة، وتمتعهم بكل الخدمات والمميزات المتاحة من قبل الشركة، وتسعى شركة اورنج على الدوام في ابتكار العديد من الأساليب التي يمكن من خلالها التواصل مع كافة العملاء ونيل رضاهم بصورة دائمة، لذا تقدم خدمات متنوعة طوال الوقت، وهنا نوضح لكم من خلال سطور هذا المقال الجواب على سؤال ما اسم مظلة اورنج الرقمية لذوي الإعاقة بكل تفاصيله.

"ما

ما اسم مظلة اورنج الرقمية لذوي الإعاقة

وفرت شركة اورانج العديد من الطرق التي تتيح التواصل مع العملاء بصورة كبيرة، ويعتبر منهم هذه الخدمات هو طرح مظلة لذوي الإعاقة تحت اسم (قدرتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة) مما جعلها من أهم الخدمات المقدمة لهم داخل المملكة الأردنية الهاشمية كلها.

تعمل هذه الخدمة المقدمة من قبل الشركة على توسيع دائرة المستخدمين لشبكتها داخل الدولة، بما بوفره من عامل جذب قوي لفئة من المجتمع بصفة خاصة، لذا تعد شركة أورنج من أهم الشركات التي الموجودة داخل الأردن والتي تعمل على تقديم أفضل خدمات الاتصال من خلال الهاتف أو من خلال النت بصورة دائمة.

اقرا المزيد: كم ثروة جاك دورسي وأهم المعلومات عنه

معلومات عن شركة اورنج

تعتبر هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، تم تأسيسها في بريطانيا عام 1994 والمقر الرئيسي لها في باريس بفرنسا للعمل على تقديم خدمات المحمول، وظلت في تقدم وتحديث للتقنيات المستخدمة بها  مواكبة لاختلاف العصر إلى أن أصبحت من أهم شركات الاتصال في العالم.

يتوفر لدى هذه الشركة ما يقرب من 300 مليون عميل حول العالم لكونها من أهم الشركات وأشهرها في هذا المجال حول العالم، بالإضافة إلى أنها تحتل المركز الرابع بين مشغلات الموبايل في أوروبا نظرًا لما تقدمه من تطور مستمر يواكب التقدم التكنولوجي.

ختامًا نكون قد قدمنا لكم العديد من التفاصيل التي تخص السؤال المطروح من قبل العديد من المستخدمين لهذة الشركة داخل الدولة، كما قدمنا لكم معلومات كثيرة عن الشركة وأعمالها، وتطورها عبر الكثير من السنوات ثم التعرف على ترتيبها بين كل الشركات الموجودة في نفس التخصص حول العالم.