هناك أفراد يتساءلون حول لماذا تم سحب كيندر من الأسواق البريطانية، حيث يوجد أخبار انتشرت فأن هناك بعض الأطفال تعرضوا إلى وعكة بعد تناولها، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف سويًا على السبب الحقيقي الذي أدى إلى سحب شكولاتة كيندر من جميع الأسواق، وذلك من خلال الآتي.

لماذا تم سحب كيندر من الأسواق البريطانية

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأطفال الذين يتواجدون حول أنحاء العالم بمختلف أرجائه، تعد شوكولاتة كيندر هي من أحب أنواع الشوكولاتة بالنسبة إليهم، فهم يحبون أن يحصلون عليها في كل الأوقات بالنسبة لهم، ولكن انتشر في الساعات الأخيرة أن هناك الكثير من الأطفال البريطانيين الذين تعرضوا إلى بعض الوعكات الصحيحة بعد أن تناولوا هذه الشوكولاتة. لذلك قررت الشركة المنتجة أن تسحب جميع العينات الخاصة بالشوكولاتة من الأسواق البريطانية ضنًا أن الشوكولاتة تحمل مرض السالمونيلا، الذي ينتشر في الكثير من البلاد الأوروبية في الفترة الأخيرة، خاصة في فرنسا وألمانيا بالإضافة إلى السويد وغيرها الكثير من الدول أيضًا.

نبذة عن شوكولاتة كيندر

من الجدير بالذكر أن شوكولاتة كيندر من أشهر أنواع الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك أنها تجذب إعجاب جميع الأطفال، ومن المعروف أن هذه الشوكولاتة تم إنتاجها لأول مرة في عام 1968 ميلاديًا، وهذا يعني إنتاج هذا النوع يستمر لمدة ثلاثة وخمسين سنة تقريبًا، بالإضافة إلى ذلك تعد من أكثر أنواع الشوكولاتة استخدامًا حول العالم بأكمله.

اقرأ أيضًا: سبب توقف منصة سامي الفهري

نفي خبر سحب الشوكولاتة من الأسواق

لعد كافة الأخبار التي تم تداولها حول سحب بيضة شوكولاتة كيندر من الأسواق البريطانية بسبب أنها يمكن أن تكون سبب في انتشار مرض السالمونيلا ، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت أن هذا الخير ليس صحيحًا، لأن الشركة تأخذ بجميع أمور الصحة والغذاء أثناء التصنيع، بالإضافة إلى أنها أكدت صحة الشوكولاتة وسلامتها.

في الختام نكون قد تعرف على سر سبب سحب شوكولاتة كيندر من الأسواق الحقيقى، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على الإعلان التي أعلنته الشركة بعد ذلك.