التخطي إلى المحتوى

لعبة offroad chronicles Archives واحدة من أفضل ألعاب القيادة على الإطلاق حيث تمنحك القدرة على قيادة مركبات متنوعة بين غابات واسعة المساحة وبيئات متنوعة، يمكنك الآن امتلاك شاحنة ضخمة من أجل تخطى الطرق الوعرة والانتقال بين الثلج والوحل بكل سهولة لجمع الكثير من العناصر تساعدك في البناء.

لعبة offroad chronicles Archives

"<yoastmark

إن اللعبة تتمتع بعدد كبير من المميزات منها توفير شاحنات ضخمة تمتلك مواصفات وعجلات قوية للمساعدة في التنقل بين الطرق الوعرة بسرعة فائقة وبدون مواجهة أي مشاكل أو صعوبات، لكن يتعين عليك أثناء التنقل بين الطرق أن تحتفظ جيدًا بما تحمله في الشاحنة حتى لا تخسره على الطريق.

تمنحك اللعبة أفضل تحكم في الشاحنة من خلال عناصر التحكم المتاحة على جانبي الشاشة بالإضافة لاختيار المنظور الأول لسهولة الرؤية أمامك، في حالة تعرضت للسقوط بين المنحدرات يمكنك استخدام الرافعة الموجودة بالشاحنة لتساعد في سحبك من على التلال المرتفعة.

مع مرور الوقت والتقدم في اللعبة تحصل على عدد كبير من العملات الذهبية والجوائز تستطيع استخدامها حتى تتمكن من ترقية الشاحنة وترقية المواصفات الخاصة كما تستطيع شراء العديد من الشاحنات الأخرى المتوفرة في متجر اللعبة.

تتمتع لعبة offroad chronicles برسومات متحركة بأبعاد ثلاثية تساعدك في الحصول على تجربة فريدة من نوعها على الإطلاق إلى جانب المؤثرات الصوتية تشعر وكأنك في عربة حقيقية وتبدأ في التنقل بين الطرقات المختلفة.

اقرأ المزيد: تحميل لعبة super mario strikers الاصدار الأخير

تحميل offroad chronicles 

يتساءل بعض الأشخاص عن طريقة للحصول على تلك اللعبة ففي كثير من الأحيان لا يمكن العثور عليها بالمتجر الرسمي، لذا تستطيع الولوج إلى كروم إن كنت تمتلك هاتف اندرويد وإدخال اسم اللعبة في شريط البحث ليظهر لك مجموعة من الروابط المباشرة بالنقر على أي منهم تبدأ عملية التحميل في الحال.

أما إن كنت تمتلك هاتف بنظام الايفون يمكنك الولوج إلى متصفح سفاري وإدخال اسم اللعبة به لتبدأ عملية التحميل أيضًا، لا تحتاج اللعبة منك عمليات تسجيل أو رسوم مالية فهي متاحة بالمجان تمامًا ومناسبة لكافة الفئات العمرية حتى صغار السن.