لبنى العليان ويكيبيديا التي تمكنت من إحداث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة الشعبية التي تمتعت بها فيما يتعلق بالتجارة ومجال الاقتصاد بالمملكة العربية السعودية لتكون من أنجح النماذج في المملكة السعودية كما أنها واحدة من النماذج التي يحتذي بها للأجيال الجديدة، برزت لبني العليان في السنوات الأخيرة كواحدة من سيدات الأعمال بعد انضمامها للعمل في إحدى مجموعات والدها الضخمة.

لبنى العليان ويكيبيديا

"<yoastmark

واحدة من سيدات الأعمال الشهيرة في المملكة العربية السعودية كما أنها ابنة سليمان بن صالح العليان واحد من أشهر رجال الأعمال بالمملكة السعودية أيضًا، ولدت تلك السيدة الرائعة بالمملكة في العام 1955 ثم انتقلت في الحال إلى دولة الولايات المتحدة الأمريكية لتقوم بإنهاء دراستها. في وقت قليل استطاعت تلك الشخصية البارزة أن تحصل على مجموعة من الألقاب الضخمة والهامة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي كانت سبب رئيسي في جعلها النموذج الأمثل للمرأة العربية إلى جانب امتلاكها لثروة ضخمة لا يمكن تقديرها. بعد الانتهاء من تعاليمها في الولايات المتحدة الأمريكية قامت بالعودة مرة أخرى للمملكة العربية السعودية بعد الزواج وقد حصلت على ثلاثة بنات، استطاعت أن تحقق شهرة ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي وبالأخص في الشركات الضخمة الموجودة داخل المملكة.

اقرأ المزيد: من هو خالد سليمان العليان ويكيبيديا

ديانة زوج لبني العليان

اهتم والد لبني اهتمام شديد بأن يقوم بزرع الدين الإسلامي وكل ما يتعلق به في ابنائه بالكامل كما تحمل الجنسية السعودية، أما عن زوجها فهو يحمل الجنسية الأمريكية ويُدعي إيمانول إكسيفوس يعمل في مجال المحاماة حيث يبلغ من العمر 70 عام. استطاع أن يحصل على الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا يستطيع التحدث باللغة العربية بطلاقة ونتيجة أنه درس الشريعة الإسلامية في إحدى مراحل حياته المهنية قام بالإعلان عن إسلامه ليتمتع بديانة إسلامه في وقتنا الحالي وبالأخص بعد زواجه من لبني وهي فتاة مسلمة. استطاعت أن تحقق لبني ثروة تصل إلى اثني عشر مليون دولار أمريكي إلا أنه عند توجيه السؤال لها في برنامج الليوان أكدت على أنه أمر خاص بها كما نبهت على أن الثروة الحقيقية لعائلة العليان هما الموظفين الذين يتمتعون بسمعة وخلق طيب.