هاي لايت انستقرام إذا كنت من الذين يقومون باستخدام الانستقرام،إذاً من المؤكد أنك نشرت ستوريهات خلال هذا التطبيق، وتريد الاحتفاظ بها وتثبيتها فى الهايلايت، وهو عبارة عن قسم يستطيع المستخدم بواسطته القيام بتثبيت القصص والستوريهات التى يحب أن يشاهدها أصدقاؤه على  الانستا، كما أنه يستطيع القيام بتعديل الاسم الخاص بالهايلايت على حسب ما تحتويه الستوريهات التي يتم إضافتها إلى الهايلايت، ومن أجل ذلك يتم اتباع الآتى

خطوات إضافة هاي لايت انستقرام

من أجل القيام بتنظيم المحتوى الخاص بالقصص على الانستقرام، والاحتفاظ بالقصص والذكريات فى الملف الشخصي أو من خلال الهايلايت، يمكنك أن تقوم بالضغط على الإشارة + أو الضغط على زر الاضافة Add، وبعد ذلك تستطيع الاحتفاظ بما تريد من ستوريهات فى الهايلايت.

  • إذا قمت بنشر ستوري على انستقرام، وقد قمت بتفعيل زر الإضافة الي الانستقرام، فسوف يتم الإضافة تلقائيا عن طريق الهايلايت، ولكن إذا قمت بالضغط يدويا على الزر الخاص بالاضافة يدوياً سوف يتم إضافة القصة الى الستوري بطريقة يدوية.

طريقة إضافة قصة إلى الهايلايت

قم باختيار إضافة قصة إلى الهايلايت من أجل تثبيت القصة عبر الهايلايت.

طريقة اضافة الهايلايت الخاص بالانستا الى البروفايل

تستطيع أن تحتفظ ب هايلايت الانستقرام الخاص بك عن طريق تفعيل الزر الخاص بالحفظ من خلال الأرشيف، وبذلك يتم إضافة الستوري الجديدة تلقائيا إلى أرشيف القصص.

  • في بداية الأمر تقوم بفتح ستوري الانستقرام التي قمت بإضافتها، وبعد ذلك تقوم بالضغط على النقاط الثلاثة التي توجد في أسفل الستوري من أجل الوصول إلى الخيارات المخصصة بها.
  • سوف تظهر لك الخيارات الخاصة بالتحكم فى ستوري الخاصة بالانستقرام، والتي قمت من خلال الانستقرام بإضافتها، ثم تقوم باختيار إعدادات القصص من الخيارات Story setting.
  • تقوم بفتح الاعدادات الخاصة بالقصص من أجل الوصول الى الأرشيف الخاص بالقصص.
  • سوف تظهر لك الخيارات الخاصة بالقصة التي أضفتها، ثم تقوم بتفعيل الخيار الخاص بالحفظ الى الارشيف، وسوف يتم الاحتفاظ بها بشكل تلقائي في الأرشيف الخاص بقصص الانستقرام .
  • تقوم بتفعيل الحفظ الخاص بالستوري من خلال الأرشيف من أجل أن تبقى محفوظة ضمن البروفايل الخاص بك.

الخيارات الخاصة بتسمية الهايلايت للانستا

يستطيع المستخدم القيام بتعديل الاسم الخاص ب هايلايت الانستقرام بالنسبة إلى محتوى القصة التي يريد المستخدم إضافتها إلى الهايلايت.