كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء هو أمر نفكر به عندما تربطنا علاقة رائعة مليئة بالحب والمشاعر الجميلة بشخص معين نرغب في استكمال حياتنا معه، لا يوجد في تلك الحالة أفضل من التقرب إلى الله والدعاء له أن يقربنا من هذا الشخص ويجعله من نصيبنا كما يجعل لنا فيه الخير.

كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء

"<yoastmark

عدد كبير من الأشخاص يحاولون البحث عبر الإنترنت على أدعية تساعدهم في التقرب من الطرف الأخر وأنه يجعل لهم الله الخير في طريقهم، كما يرغبون في التقرب من الله كثيرًا لكي يجعل لهم الخير في هذا الشخص وأن يقربهم من بعض.

للدعاء أهمية كبيرة جدًا وعظيمة في حياة أي شخص فهو أساس العبادة والتقرب من الله عزل وجل للحصول على ما نريد برضي الله وبدون إغضابه، كما حثنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم على ضرورة اللجوء إلى الله وطلب الدعاء منه عندما تضيق بنا الدنيا من كافة الجوانب.

يمكنك الدعاء إلى الله أن يلقي المحبة والقرب بينك وبين الطرف الأخر كما يمكنك ذكر اسم الطرف الأخر بالتحديد ليكون الدعاء أقرب منه بحق أشهد أن لا إله إلا الله، من الأفضل لك أن تكثر من أدعية مثل تلك وتكرارها على مدار وفي كل وقت مع ذكر الاسم ليكتبه لك الله في كل خطوة.

اقرأ المزيد: أفضل دعاء السحور في رمضان

دعاء لتقريب شخص تحبه منك  

من الأمور الطبيعية عندما تتعلق بشخص ما أو تتقرب منه كثيرًا ترغب حقًا في أن يكون من نصيبك أن تحاول البحث عن طرق للتقرب من الله والدعاء له بأن يجعل هذا الشخص من نصيبك ويجعل لكم الخير في كل طريق وكل وقت.

قد تجد أيضًا صعوبة في التواصل مع شخص يوجد بينك وبينه مسافة ولا تعلم ما هي الطريق المناسبة لاتصال هذا الشخص بك إلا أنه لا يوجد شيء صعب على الله فعند اللجوء إلى الله والدعاء يجعل لك من كل ضيق مخرجًا ويساعد الطرف الأخر على التواصل معك والتقرب منك.

“اللهم ألقي الألفة بين قلبي وقلب فلان بحق شهادة لا إله إلا الله وحسبي الله فحزب الله هم الغالبون وصلى اللهم وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليمًا كبيرًا ليوم الدين والحمدلله رب العالمين”.