التخطي إلى المحتوى

كيف أعرف الي يقرأ تغريداتي على تويتر من أكثر الأسئلة التي يتم تكرارها رغبتًا في معرفة الأشخاص التي تقوم بزيارة الصفحة الشخصية، والاطلاع على التغريدات التي تقوم بنشرها والأراء كما يرغب في معرفة إذا كان من ضمن قائمة الأصدقاء أم لا؟

كيف أعرف الي يقرأ تغريداتي

ما هي اسهل طريقة مضمونة لكي أعرف الي يقرأ تغريداتي تقوم بمساعدتك في الوصول إلى الأشخاص، التي تقوم بقراءة كل ما تقوم بنشره ولكن بطريقة آمنة تمامًا دون أن يتم تعرض الجهاز الخاص بك إلى الضرر، أو تسريب لبعض المعلومات وهو ما قام تويتر بالتحذير من خلال استخدام الروابط معدمة المصدر، والتي لا تصل بك في النهاية إلى الوصول إلى قائمة المتابعين لك. طريقة معرفة من يقرأ التغريدات من خلال الروابط لا تعد طريقة صادقة بعد أن تم تجربتها من قبل بعض الأشخاص وتم الكشف عن مستخدمي التطبيقات وأنهم مجرد يرغبون في اقتحام البيانات أو زيادة عدد الزيارة إلى الروابط فقط

وهناك بعض الخطوات التي تساعدك في ذلك ومنها:-

  • زيارة الصفحة الخاصة بتحليل حساب تويتر سوف تظهر لك الصفحة الشخصية على الفور وكذلك عدد الزوار والمتابعين للتغريدات التي قمت بنشرها وإذا كان أكثر من عدد الأصدقاء تأكد أن هناك متابعين لك بخلاف الأصدقاء.
  • كما يمكن معرفة ذلك من خلال خدمة التحليلات التي توفر لك كتابة البيانات الخاصة بك ومعرفة من قام بقراءة التغريدات الخاصة بك وسوف تتمكن من معرفة عدد المتابعين لك ويمكن ايضًا قراءة تعليقاتهم على التغريدات.
  • ولكن هناك بعض الإرشادات التي يجب اتباعها ومنها عدم الدخول إلى مصادر غير موثقة.
  • يجب استخدام التطبيقات الآمنة والمعروفة على منصات التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضًا: كلام جميل عن الزوج 2022

كيف أعرف الي يقرأ تغريداتي
كيف أعرف الي يقرأ تغريداتي

لوحة معلومات نشاط تويتر

من خلال لوحة معلومات نشاطك على تويتر يمكن أن تساعدك في الاجابة على سؤال كيف أعرف الي يقرأ تغريداتي حيث أنها توفر لك بعض البيانات الدقيقة ومنها من يقوم بالتفاعل على التغريدات التي يتم قرائتها.

  • ما هو مقدار زيادة المتابعين على مدار الوقت.
  • توضيح أكثر محتوى حصل على تفاعل المتابعين من خلال الاعجابات او التعليقات.