منوعات

كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز

تعرف معنا على ابرز كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز، حيث أن عروض فليكس كوينز الممنوحة من فودافون تعتبر إحدى أبرز العروض التي بنتها الشركة لعملائها حيث ان شركة فودافون مصر من الشركات التي تعمل على تلبية احتياجات جمهورها وتقدم افضل الامكانيات من خلال فيلكس كوينز وباقات الانترنت من فودافون وباقات المكالمات التي ستمكنك من تحقيق أكبر استفادة واليوم من خلال موقعنا سنقدم اليكم احدث العروض وأفضلها وهي فليكس فودافون وهو اقوى العروض التي يهتم بها العملاء لنتعرف معا على طريقة استخدام الفليكس كوينز وطريقة تجديد الباقه من خلالها.

تعرف معنا على ابرز كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز
تعرف معنا على ابرز كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز

كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز

فليكس كوينز من فودافون عباره عن نظام لتحويل الفليكسات المستخدمة في الباقه الى فليكس كوينز يتم استخدامها للحصول على بعض الخصومات من المطاعم و المحلات التابعة للشركة، كما يمكنك أن تستمتع وتستفيد بفليكس كوينز واحصل على مكافآت مميزة بعد ان تصل الى 400 كوينز.

اقرأ أيضًا: طريقة تحديث رقم الجوال في أبشر 1444

ما هي عروض فودافون فلكس كوينز Flix Coins ؟

تمكنك الفليكس كوينز من تجديد باقتك في اي وقت ويمكن ان تشحن بطاقتك بدون اي مقابل أو رسوم ويمكنك من خلال الفليكس كوينز ان تضيف باقات اضافية او تجدد الباقة الشهرية فضلا عن خدمات السوبر كوينز والعروض الخاصه ب 365 المشهوره ويتم تجميع الفليكسات طبقا لاسخدماتك من الفليكسات  يث ان كل فليكس من باقتك تساوي 1 فليكس كوينز وكل 500كوينز تمنحك 1 جنيه.

كود معرفة رصيد فليكس كوينز فودافون المتاحة واستخدامها

بإمكانك أن تتعرف على الرصيد الخاص بفليكس كوينز التي تم تجميعها من استخدام الباقات الشهرية حيث مثلما ذكرنا أن كل فليكس تم استخدامه يساوي واحد فليكس كوينز ولكي تتعرف على عدد الكوينزات المجمعه اتصل على كود *5# وستظهر لك قائمة تحتوي على عدد من الاختيارات من أهمها عدد الكوينزات التي تم تجميعها.

ويمكن أن تستفسر عن عدد الفليكس بالتفصيل من خلال الاتصال على رقم *5*1# وتأتي اليك رسالة SMS تحتوي على تفاصيل أكثر عن الفليكس كوينز، اما الخيارات الموجودة في سنتعرف عليها عبر الفقرات التالية.

كود تحويل كوينز فودافون لرقم آخر وطريقة شحن و استبدال كوينز

تعرف معنا على ابرز كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز يمكن اتباع الطريقة التالية لتتمكن من تحويل الفوكس كوينز وشحنها او استبدالها وهي:

  • كود تحويل الفليكس كوينز لاي رقم اخر ترغب به يمكن من خلال طلب *5# واتباع التعليمات او عبر الاتصال على رقم 800 من اى خط فودافون والتواصل مع فودافون للدعم الفني.
  • فليكس اكسترا عباره عن امكانية انشاء بطاقه اضافيه من الكوينزات وتحتوي على عدة باقات مختلفه على حسب عدد الفليكس كوينز المتوفر معك يمكنك ان تختار الباقة.

اقرأ أيضًا: كيفية إلغاء الاشتراك في خدمات سوا stc وما هي خدماتها

تجديد باقة فودافون بالكوينز
تجديد باقة فودافون بالكوينز

تجديد باقة فودافون بالكوينز

اليكم طريقة تجديد الباقه الخاصه بفليكس فودافون من خلال الفليكس كوينز من خلال اتباع النقاط التالية:

  • يمكن تجديد الباقة من خلال الضغط على رقم 3 واختياره وعند التجديد تظهر لك الرسالة الخاصة بالتأكيد على تجديد الباقة واستخدام الكوينزات.
  • ومن أهم عروض فودافون هو عرض 365 المميز الذي يمكنك من استبدال الكوينزات بالباقات من فودافون او استبدالها بالباقات الاكسترا أو خدمات السوبر فليكس  ويمكن عمل العرض من خلال الاتصال بكود *365#.
  • انقر على خصومات الشركاء من فودافون.
  • انقر على خدمات الفليكس وهي عرض كل فليكس ب 2 ميجابايت.
  • ويتم اضافه الكوينزات يوم 8 من كل شهر ويوم 23 ايضا.

هنا نكون انتهينا من كتابة مختلف التفاصيل عن مقال كود تحويل فليكس كوينز فودافون تجديد الباقة بالكوينز وقمنا بذكر العديد من المعلومات التي تخص الكوينز وبعض الاكواد التي يحتاجها المستخدم وما توفيقي الا بالله.

السابق
هل يجوز صلاة التهجد بعد الشفع والوتر
التالي
شركات بترول تطلب سيارات للايجار 2023 وشروط القبول