كم مرة تزوجت رضوى الشربيني؟

وليد هوست
مشاهير

كم مرة تزوجت رضوى الشربيني؟ يود الكثيرين المعجبين بالإعلامية رضوى الشربيني في التعرف على عدد زيجاتها الفعلية التي استمرت لأنها أصبحت أيقونة للقوة والجمال بين أقرانها واكتسبت رضوى شهرتها الواسعة من برنامجها اليومي هي وبس الذي يتم إذاعته على قناة سي بي سي سفرة وتهتم بعرض كل ما يخص المرأة وتناقشه مع متابعيها وضيوفها، وبسبب موقفها المضاد للعنصر الذكوري في المجتمع فإن رضوى تم تلقيبها بعدوة الرجال لذلك يتساءل الكثيرين عن إذا كان زواجها هو السبب في هذا الموقف.

كم مرة تزوجت رضوى الشربيني؟

كم مرة تزوجت رضوى الشربيني؟
كم مرة تزوجت رضوى الشربيني؟

 

اهتمت رضوى الشربيني بكل ما يخص المرأة من مشاكل عاطفية ونفسية وأسرية وعناية بالبشرة وغيرها. وهذا ما زاد من شهرتها بين الأوساط الإعلامية منذ بداية ظهورها في عام 2017. هذا الأمر ما جعلها مخض اشاعات كبيرة وقيل أنها تزوجت 13 مرة ولكنها سرعان ما نفت هذه الشائعة. وقالت عنها هل من المعقول أن يحدث هذا الأمر في الطبيعي.

حقيقة زواج رضوى الشربيني

لكن الحقيقة هو أن رضوى تزوجت من رجل واحد وأنجبت منه فتاتين وتم الانفصال بينهما لأسباب لم ترغب في إعلانها. وعلى الرغم من ذلك فإن رضوى لا ترغب في خوض تجربة الزواج مرة أخرى. في ظل هذا الأمر أفصحت رضوى عن أنها تعرضت لمشاكل كبيرة طوال فترة حملها وهذا ما نتج عنه ارتفاع مفاجئ في وزنها بشكل غير معقول ما دفعها لترك العمل لحين استعادة وزنها وشكلها.

وخسرت رضوى الشربيني أكثر من 30 كيلو في هذه الفترة. تم نشر شائعة على رضوى بأنها تزوجت من ملياردير مغربي قبل خمسة أشهر ولكنها سخرت من هذا الأمر ونفت. بينما كانت الرواية الثانية حول زواجها وجود علاقة بينها وبين أحد أصدقائها وتخيل البعض أنه زوجها ولكن في الحقيقة هو شقيقها وقامت رضوى بتوضيح هذا الأمر قبل عدة أسابيع. كل ما ترغب به رضوى في الوقت الحالي هو تربية أولادها بعيدًا عن المشاكل والمتاعب وبعد هذا الأمر يمكن ان تفكر في الزواج مرة أخرى على عكس قراراتها السابقة.