كم عمر هدى المفتي؟ تصدر هذا السؤال الترند بعد عرض حلقة برنامج المقالب الشهير “رامز موفي ستار” ضمن الموسم الرمضاني، وأيضًا تصدر اسم هدى على محركات البحث بعد أن طرح مغني الراب الشهير ويجز أخر أغانيه التي حملت عنوان” البخت”، لذلك رغب الكثيرين في التعرفق على هذه الفنانة التي دفعت الفنان لمهداتها هذه الأغنية عن غيرها من الفنانات الشابات من جيلها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل ما هو متعلق بهدى المفتى وعلاقتها بأغنية البخت.

كم عمر هدى المفتي؟

كم عمر هدى المفتي؟
كم عمر هدى المفتي؟

 

هدي من مواليد شهر 8 ديسمبر في عام 1994 لذلك فهي لم تتعدى 27 عامًا وهي من محافظة القاهرة وتخرجت من كلية الآداب بشعبة النقد المسرحي والدراما ليكون المؤهل العلمي لها معهد الفنون المسرحية العالي. عملت هدى في بداية مسيرتها موديل للإعلانات ونجحت كثيرًا في هذا المجال وبدأت تدخل عالم الفن في عام 2017 وشاركت في العديد من الأعمال المميزة ولا تزال تقدم حتى الآن.

الهواية المفضلة لهدى المفتى هي رقص الباليه بالإضافة إلى المشاركة في عروض الأزياء وبسبب مواصفاتها أصبحت مطلوبة كثيرًا في العديد من الأعمال الفنية فهي وزنها لا يتعدى 60 كيلو وطولها 175 سم. أصبحت هدى النجمة الرئيسية لوكالة”CAT” في عام 2018 حتى شاركت في مسلسل” هذا المساء” مع أروى جودة وإياد نصار وكوكبة من النجوم العمالقة حقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا وكان سببًا في اكتسابها الثقة عند التمثيل أمام نجوم كبار.

اقرأ المزيد: من هو انطونيو بانديراس ويكيبيديا وعمره وديانته

أهم أعمال هدى المفتي

  • يعد مسلسل هذا المساء أول مسلسل درامي تشارك به هدى المفتي وكان في عام 2017.
  • ثم شاركت في مسلسل” كأنه إمبارح” مع محمد الشرنوبي ورانيا يوسف.
  • شاركت هدى في الكثير من الأعمال ولكن مسلسل لدينا أقوال أخرى كان له تأثير كبير في حياتها الفنية لأنها شاركت الفنانة يسرا في بطولته.
  • مسلسل فلانتينو مع الفنان عادل إمام يكون أحد الأعمال الدرامية التي شاركت فيها هدى في موسم رمضان 2020.
  • فيلم رأس السنة عام 2019 يعد أول فيلم سينمائي تشارك به هدى وكان من بطولة “محمد ممدوح وإياد نصار وشيرين رضا”.
  • ثم قدمت فيلم بنات ثانوي وديدو ثم شاركت في فيلم كيرة ولاجن لأحمد عز

اقرأ أيضًا: من هو طلال بن مشعان ويكيبيديا وما هي مؤهلاته