يبحث الكثير من الأشخاص على جميع محركات البحث المختلفة على كم عمر نور الكاديكي والتي تعتبر من أفضل الممثلات الليبيات بل ومن أشهر النساء العرب أيضًا، كما أنها من الشخصيات الشهيرة كثيرة المجالات حيث حصلت على الكثير من الجوائز وشاركت في التمثيل وغير ذلك من المعلومات التي سوف تتعرف عليها خلال المقال. كما سوف تتعرف خلال المقال على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بها، من حيث التعرف على جميع الأعمال التي قامت بها الممثلة من مسلسلات وأفلام والجوائز التي حصلت عليها أيضًا، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

كم عمر نور الكاديكي

كم عمر نور الكاديكي
كم عمر نور الكاديكي

تعتبر نور الكاديكي من أفضل الممثلات الليبيات التي تمثل في مصر في الوقت الحالي ومنذ وقت كبير للغاية كما أنها من مواليد مدينة بنغاري الليبية، كما قد حصلت على لقب ملكة جمال ليبيا لأول مرة في العام 2010، كما حصلت بعد ذلك على جائزة جوهرة العرب في المغرب من العام 2011.

وبعد أن حققت نور الكاديكي هذه الجوائز واكتسبت شهرة واسعة دخلت مجال التمثيل وان هذا في بداية العام  بعد الثورة مباشرة2011، كما قامت بتقديم العديد من الأعما لالتي نالت إعجاب جميع المشاهدين في شتى بقاع العالم.

أعمال نور الكاديكي

بعد أن حققت نور الكاديكي العديد من الجوائز قامت بالإنتقال إلى مصر مباشرة بعد الثورة كما دخلت في العديد من المسلسلات المصرية الناجحة منها مسلسل “الكيف” ومسلسل “مولانا العاشق” ومسلسل “قلوب” و “ألف سلامة” والعديد من المسلسلات الأخرى الناجحة.

هذا بالغضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام السينمائية التي نالت إعجاب الجميع من بينها فيلم “30 فبراير” وفيلم “وأنا بضيع يا وديع” و “واحد صحيح” وفيلم “فص ملح وداخ” والفيلم الشهير “صابر جوجل” والعديد من الأفلام المصرية الأخرى الشهيرة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بكم عمر نور الكاديكي، كما تعرفتم خلال المقال على نشأتها والعديد من الأعمال المصرية التي قامت بالمشاركة فيها من مسلسلات وأفلام وغير ذلك.