التخطي إلى المحتوى

كم عمر بيلسان مودل، مما لا شك فيه أن هناك العديد من المشاهير الذين يظهرون على الساحة، نتيجة قدرتهم على التواصل مع عدد كبير من المشاهدين عن طريق تقديم أنواع مختلفة من المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر بيلسان من أجمل الفتيات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، واستطعن الحصول على شهرة كبيرة ساعدتها في الانتشار بصورة أسرع من غيرها، غير أنها تمتلك نسبة عالية من الجمال الذي ساعدها في ذلك أيضًا، لذا نتعرف على جواب السؤال المطروح من خلال هذه السطور.

كم عمر بيلسان مودل
كم عمر بيلسان مودل

كم عمر بيلسان مودل

ولدت بيلسان موديل عام 2002 مما يجعل عمرها الآن عشرون عامًا، وهي سورية الجنسية بدأ ظهورها على تطبيق تيك توك عندما عبرت من خلال فيديو ظهرت فيه عن إحاطتها بالكثير من السيئين، أنها لا تملك أصدقاء سوى خديجة أشرف.

نظرًا لتفرد بيلسان بشخصية طيبة ومحبوبة جعلها ذلك من أكثر المشاهير بحثًا عنها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، كما استطاعت عبر الفيديوهات التي تقدمها أن تحصل على دعم الكثير من المعجبين عبر مواقع التواصل المختلفة.

اقرأ المزيد: من هي داليا مبارك ويكيبيديا

معلومات عن بيلسان مودل

نشأت بيلسان في دولة سوريا حيث ولدت بها، ولها أربعة إخوة اثنين من البنات واثنين من الذكور، تبلغ من العمر عشرون عامًا، تتمتع بوجود العديد من المتابعين على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي (تيك توك – انستقرام) وغيرها.

تعتبر من أكثر الفتيات الصغيرات الأكثر شهرة على منصة تيك توك عبر تقديم العديد من الفيديوهات التي تساعد بها الكثير من الفتيات من سنها في كل ما يخص الماكياج أو تسريحات الشعر أو الموضة أو غيرها من الأمور الأخرى.

حسابات بيلسان موديل

تمتلك بيلسان بجانب حسابه الأشهر على تيك توك، الكثير من الحسابات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي منها حسابات على انستقرام، وسناب شات وغيرها من الحسابات التي تقوم من خلالها بالتواصل مع الكثير من المعجبين والمحبين.

قدمنا لكم من خلال هذه السطور الجواب على سؤال كم عمر بيلسان مودل الذي يشغل بال الكثير من المعجبين بها داخل كل البلاد العربية من متابعي فيديوهات تطبيق تيك توك المنتشر في الوقت الحالي بين الكثير من الفئات.