التخطي إلى المحتوى

كم عمر بيلسان مودل؟ ما هي أبرز المعلومات عن بيلسان مودل؟ ظهرت على ساحة السوشيال ميديا فتاة شابة تميزت بالشكل الجمالي والأسلوب الرائع في الحديث مما جعلها تشتهر في وطنها وفي العالم العربي أجمع بين جميع الموديل الموجود في سنها على صفحات التواصل الاجتماعي، وفيما يلي سوف نوضح كافة الأسئلة التي يريد المتابعين معرفتها.

كم عمر بيلسان مودل

اشتهرت بيلسان مودل في الآونة الأخيرة على صفحات التواصل الاجتماعي وخاصةً تطبيق انستجرام حيث لاقت إعجاب العديد من متابعيها بأسلوبها الراقي وحركاتها الجميلة المدللة التي جعلتها ذات شهرة عالية بين المودل الموجودين في سنها.

لم تعلن بيسان مودل معلومات كثيرة عن حياتها الشخصية غير أنها مواليد عام 2002 أي أن عمرها حاليًا هو 20 عام كما أعلنت أن لديها أختين وأخوين ومحل ميلادها في سوريا، كما يذكر أنه يتابع بيلسان العديد من الأشخاص في الوطن العربي دون عن غيرها.

اقرأ المزيد: من هي داليا مبارك ويكيبيديا

أبرز المعلومات عن بيلسان

بعدما تعرفنا على كم عمر بيلسان مودل سوف نتعرف الآن عن بعض المعلومات الشخصية التي صرحت بها بيلسان مودل عبر الصفحات الرسمية الخاصة بها حيث استطاعت أن تكون لها قاعدة كبيرة من المتابعين نظرًا لأسلوبها الشيق والممتع في إلقاء الحديث.

كم عمر بيلسان مودل
كم عمر بيلسان مودل

صرحت بيلسان أنها لا تحب الإفصاح عن معلومات شخصية كثيرة غير الذي يود المتابعين معرفتها من حيث عمرها وجنسيتها وغيره، ولكن أعلنت في فيديو خاص بها على التيك توك أنها محاطة بأشخاص غير جيدين في حياتها لا يودون لها الخير ويضمرون لها الشر وأنها تعاني من ذلك الأمر.

قالت أيضًا أنها تحب السير على الموضة وارتداء الملابس ذات الماركات العالمية والتعامل مع الناس بأسلوب راقي ومختلف عن الأخرين، أثناء حديث بيلسان عن حياتها الشخصية قالت إن صديقتها خديجة أشرف هي الصديقة الوحيدة المقربة منها.

تألقت بيلسان مودل بالأسلوب اللطيف والجميل الذي تتحدث به على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل العديد من الأشخاص يودون متابعتها والاستفادة من المحتوى التي تقدمه.