كم عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل، وهو واحد من الأعمال الفنية التي تنافس في الموسم الرمضاني الحالي 2022، وتم عرضه منذ أول أيام شهر رمضان الكريم، ويعتبر من المسلسلات القوية والتي نالت على اعجاب المشاهدين على المستوى العربي.

قصة مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل”

  • تدور أحداث مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل” في إطار الدراما اتشويقية حول شخصية راقصة مصرية الجنسية تغادر مصر وتسافر إلى المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة المسلية، وهدف السفر كان المشاركة في إحدى الحفلات الكبرى التي تقيمها أسرة سعودية ثرية للاحتفال بالزواج.
  • وبعد انتهاء الحفل تقرر البقاء في المملكة وتستقر في بيت العريس لاسباب منعتها من السفر، ومع الأحداث تفتعل المشاكل بأسلوب ماكر لأنها ترغب في السيطرة على البيت وافراده، ولكن أم العريس تقوم بالدفاع عن حياتهم من هذه الراقصة.
  • وتشتد الأحداث على مدار الحلقات، ويذكر أن هذا المسلسل من الأعمال الدرامية القوية التي أثبتت نجاحها ووجودها وحصلت على مشاهدات عالية منذ عرض أول جزء منه، إلى أن أصبح عمل درامي في السباق الرمضاني، ومتوقع نجاح هذا الجزء بقوة.

أبطال مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل”

مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل” من إنتاج كويتي شركة افلام ايجل لعام 2022، من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثننى صبح، بطولة هدى حسين، خالد البريكي، عبد المحسن القفاص، محمد الرمضان، مرام البلوسي، أحمد إيراج، إيمان الحسيني، فرح الصراف، لولوة الملا، نور الشيخ، ليلى عبد الله، نور الغندور، روعة السعدني، خالد الشاعر، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل”

بدأ عرض حلقات مسلسل “من شارع الهرم إلى المسايل” مع أول أيام شهر رمضان الكريم 2022 لأانه يشارك في الماراثون الرمضاني، وذلك على قناة ام بي سي وان ومنصة شاهد الإلكترونية، ونال على اعجاب الجمهور وحصل على مشاهدات كبيرة وينتظر الجمهور الحلقات الجديدة بكل شغف. كم عدد حلقات مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل