كم أجر ريم النجم أنجح مسلسلات الدراما الخليجية في موسم رمضان 2022 الحالي، حيث انبهر جمهور الفنانين المشاركين بالتفاصيل ويرغبون في معرفة المزيد عنها. سوف تتعلم من هي النقاط البارزة، وما إلى ذلك. ريم النجم صحافية سعودية تبلغ من العمر 37 عامًا ولدت في 16 أبريل 1985 في المنطقة الشرقية. انتقلت إلى الكويت مع زوجها. حيث تابعت دراستها في الجامعة وعملت لاحقًا كمعلمة للتربية الفنية في المدارس الكويتية، لكن شغفها بالإذاعة أجبرها على العمل في المدرسة الإذاعية منذ الصغر بعد انفصال زوجها. في عام 2017. وكانت عضوة في طاقم قناة الرأي الكويتية. “رأيك في الشباب” برنامج شبابي يومي. قدمت جزء “فوانيس رمضان” في رمضان 2022 في العام التالي ودخلت عالم التمثيل مؤخرًا عبر مسلسل أمينة هوج 2.

كم أجر ريم النجم في مسلسل أمينة حاف 2

كشفت أمينة خاف بطلات المسلسل في الجزئيين الأول والثاني عن أرباحها التي أذهلت الجمهور بكميتها، حيث حصلت القديرة إلهام الفضالة. التي لعبت دور شخصية أمينة، على مبلغ 80 ألف دينار كويتي مقابل ذلك… وحصل دورها في العمل على 30 ألف دينار، فيما حصل زوجها الحقيقي شهاب جوهر. الذي يؤدي دور سعد المعوج ، على 30 ألف دينار من إحدى المقابلات التليفزيونية المخططة لهما. نظرًا لدور الشخصية الجيدة وحقيقة أن العديد من الفنانين الآخرين يكسبون أكثر من 10000 دينار.فإن مسلسل أمينة حرج الآن لديه أعلى وظيفة مدفوعة الأجر في الدراما الكويتية لموسم رمضان الحالي.

كمْ من المال دفع روما لأمينة هوغ نجمة المسلسل التلفزيوني Amina Hough 2؟

بقيت ريم النجم، الفنانة السعودية الصاعدة، صامتة على تعويضها عن مسلسلها الأخير، أمينة خاف 2، لكن بعض التقارير زعمت أنها مدرجة في قائمة الأشخاص الذين كسبوا أكثر من 10 آلاف دينار كويتي. وأعلنت ريم النجم في أحدث ظهور إعلامي لها، خلال استضافتها الهاتفية لبرنامج MBC قبل أسبوع من شهر رمضان، أنها وقعت عقدًا للانضمام إلى طاقم إنتاج أمينة حف 2 الذي نال شهرة واسعة وحضورًا كبيرًا خلال هذه الفترة. في الموسم الرمضاني الماضي وفاجأت جمهورها بتصوير قمر إحدى زوجات سعد. الندوات التي ستقام طوال شهر رمضان 2022.