كلمات اغنيه هو سابك وبايديه مكتوبة للفنانة دنيا سمير غانم، يبحث عن معرفتها الكثيرين من محبي النجمة متعددة المواهب، فدنيا في الأساس ممثلة استطاعت إثبات جدارتها في التمثيل وفي أدوار مختلفة، وان كانت روح الكوميديا والرومانسية تسيطر على معظم أدوارها، وبالطبع هي مطربة لها الكثير من الأغنيات الناجحة ومنها اغنية سابك وبايديه.

كلمات اغنيه هو سابك وبايديه مكتوبة

منذ ظهور الفنانة دنيا سمير غانم على الساحة الفنية وهي تسير في خطوات ثابته وواثقة نحو التألق،
فلقد اشتركت في العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة،
وعلى رأسها عباس الأبيض في اليوم الأسود ومسلسل الكبير،
كما أطلقت عدد من الألبومات الغنائية والأغاني السينجل،
كذلك ومنها أغنية سابك وبايديه التي غنتها لفيلم هيبتا،
ولقد حققت هذه الأغنية نسبة مشاهدة على اليوتيوب تعدت الـ ٥ مليون مشاهدة.

دنيا فنانة ابنه لفنانين

لا يخفى على أحد أن دنيا سمير غانم هي ابنة الفنان الكبير نجم الكوميديا الراحل سمير غانم والفنانة الجميلة الراحلة دلال عبد العزيز، وهي أخت الممثلة ايمي سمير غانم وزوجة الإعلامي رامي رضوان، ودنيا من مواليد عام ١٩٨٥، وبالطبع ورثت الموهبة عن الأبوين وانطلقت في عالم التمثيل والغناء لتحقق مكانة خاصة بها.

أقرأ أيضًا: اسهل طريقة فتح قصص انستجرام بدون كشف الحساب

نجاح رغم مرور السنوات

وعلى الرغم من مرور سنوات على إصدار أغنية سابك وبايديه ولكنها حتى الآن نجدها تتصدر محركات البحث، وربما السبب في ذلك يعود لكلمات الأغنية التي تتميز بالرقي وتلك هي عادة دنيا سمير غانم في اختيار كلمات الأغاني التي تطل بها على جمهورها.

كلمات اغنيه هو سابك وبايديه مكتوبة
كلمات اغنيه هو سابك وبايديه مكتوبة

قصة اغنية سابك وبايديه

كلمات الأغنية تدور حول التخلص من اثار قصة حب فاشلة، والأغنية كلمتها تنبض بالتحدي والإصرار على المرور من الأزمة والوقوف بكبرياء وشموخ مرة أخرى، لأن الحب لو لم نجد به أنفسنا فعلينا الرحيل بدون تفكير، ولذلك نجد أن فئة الشباب أكثر الناس اعجابًا بأغاني دنيا سمير غانم، وبالطبع تعشقها الفتيات ويرون في صوت دنيا رقه أنثوية مع كبرياء يعبر عنهن.

وهكذا تعرفنا على كلمات اغنيه هو سابك وبايديه مكتوبة فتلك الأغنية من افضل أغاني المطربة والممثلة دنيا سمير غانم التي اعتادت الظهور بالأعمال الفنية التي تحترم عقل وذوق المشاهدين.