يرغب الكثير من الأفراد في التعرف على كلمات اغنية حزين من الشتاء، حيث إنها تعد أفضل القصائد في الخليج العربي، وقد تغنى بها بعض المطربين الموجودة داخل الوطن العربي مثل الفنان محمد سليمان، بالإضافة إلى المطربة أحلام تقوم بتحضير هذه القصيدة في هذا الوقت لكي تتغنى بها أيضًا، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على الكلمات التي تحتوي عليها هذه القصيدة، وذلك من خلال الآتي.

كلمات اغنيه حزين من الشتاء

كلمات اغنية حزين من الشتاء

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد تبحث عن قصيدة حزين من الشتاء التي تعتبر من أكثر القصائد شهرة في الخليج العربي، بالإضافة إلى أن الفنان ماجد العازمي هو من قام بتقديمها في البداية، وقد قام الكثير من الفنانين بالتغني بها مثل الفنان محمد سليمان الذي قام بتقديم هذه الأغنية في عام 2002 ميلاديًا، بالإضافة إلى ذلك تقوم الفنانة أحلام بتحضير هذه الأغنية لكي تقوم بتقديمها في الألبوم الغنائي الجديد الخاص بها، حيث تأتي كلمات هذه الأغنية كما في الآتي :

حزين من الشتا والاحزين من الظما ياطير

دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني

دخيل الما وملح الما وحزن الما قبل ماتطير

تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني

دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير

دخيلك لاتشح بنجمتي والليل ممسيني

ترفرف يافقير الريش ضيقه والنهار قصير

علامك كل ماليل جناحك جيت ساريني

انا ماني بخير وجيت يمي وانت مانت بخير

وانا ياطير في من الهجاد اللي مكفيني

ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير

ترى كل الزهاب اللي معي جرحي وسكيني

من الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام قامت في الآونة الأخيرة بعمل صياغة جديدة لهذه الأغنية، حيث أنها اعتمدت في تلحين الأغنية على مقام الصبا، حيث إنها سوف تكون ضمن أغاني الألبوم الجديد الخاص بها، وذلك على عكس الفنان محمد سليمان الذي أتخذ المقام السيكا بالإضافة إلى مقام البيات في تلحين هذه الأغنية.

اقرأ أيضًا: كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان

نبذة عن المطربة أحلام

تعد المطربة أحلام من أكثر المطربين شهرة في الخليج، حيث إنها ولدت في مدينة المحرق داخل دولة البحرين، ولدت في أسرة مكونة من أب إماراتي وأم بحرينية، بالإضافة إلى ذلك أنها قامت بدراسة المراحل الإبتدائية داخل دولة البحرين، ووالدها هو الفنان الشعبي على الشامسي.

من الجدير بالذكر أن المطربة أحلام كانت بداية تجربة الغناء الخاصة بها في الحفلات الخاصة بالأفراح الخليجية، حيث إنها كانت فتاة ما زالت في مقتل عمرها وذلك في عام 1994 ميلاديًا، بعد ذلك أصبحت المطربة مشهورة بشكل كبير داخل الوسط الغناء على مستوى الوطن العربي بأكمله.

ومن المقرر أن أغنية حزين من الشتاء تكون من ضمن الأغاني التي يحتوي عليها الألبوم الغنائي الجديد الخاص بها، ومن الجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات المؤلف مساعد الرشيدي، بالإضافة إلى أنها من تلحين الملحن سهم، وتوزيع خالد عز.

في الختام نكون قد تعرفنا على جميع المعلومات التي تتعلق بالأغنية الشهيرة حزين من الشتاء، حيث إننا نتمنى أن يتم الاستفادة من تلك المعلومات.