بعد أن حققت أغنية قوي قلبك على الفراق كلمات نجاحًا كبيرًا وملايين المشاهدات منذ أن تم إطلاقها على اليوتيوب فإن الكثيرين بدأوا في البحث عن كلمات هذه الاغنية للاستمتاع بها أكثر وفهم معانيها لأنها من الأغاني الرقيقة الدافئة التي تعبر عن مشاعر الكثيرين تجاه ألم الفراق، وتم اختيار الفنان أحمد خالد لأداء هذه الأغنية وتلحينها بينما كانت الكلمات من كتابة الكاتب العظيم أحمد هاشم، وحتى يتعرف المشاهدين عن هذه الاغنية أكثر سوف نذكر كل ما هو متعلق بها فيما يلي.

قوي قلبك على الفراق كلمات

قوي قلبك على الفراق كلمات
قوي قلبك على الفراق كلمات
  • دموع عنيكي علي اللي راح ..مش هتداويكي من الجراح..بس أوعى تاني تحني ليه.
  • مهما حن وقال سماح..هو سابك وبـ ايديه..لما هونتي في يوم عليه..يعني هو ما يستاهلش.
  • طب قوليلي بتبكي ليه..قوي قلبك علي الفراق .. علميه الكبرياء..لو في يوم اشتاق اليه .. احرميه من الاشتياق.
  • اوعي تنسي ده يبقي مين .. ده اللي باعك لـ السنين..واللي يغلط مرتين .. يبقي ده هو الغباء..كنتِ شيلاه بين عينيكي..وكنتِ ليه أجمل هدية.
  • كان ده أول حب ليكي..وكنتِ ليه أول ضحية..اتظلمتي في الحكاية..ما بين جروحك وانكسارك..بس اقولك في النهاية..هو ده كان اختيارك.
  • قوي قلبك علي الفراق .. علميه الكبرياء..لو في يوم اشتاق اليه .. احرميه من الاشتياق..اوعي تنسي ده يبقي مين .. ده اللي باعك لـ السنين..واللي يغلط مرتين .. يبقي ده هو الغباء.
  • وانتي ربك هيراضيكي..ده اللي مكتوب هتلاقيه..بكره هتشوفِ بعينكي..ندمه على اللي كان في ايديه..جوه حضنك داوي جرحك..كفاية حنية وطيابة.
  • قوي قلبك وادعي ربك..دعوة المظلوم مجابة..قوي قلبك علي الفراق .. علميه الكبرياء..لو في يوم اشتاق اليه .. احرميه من الاشتياق..اوعي تنسي ده يبقي مين .. ده اللي باعك لـ السنين..واللي يغلط مرتين .. يبقي ده هو الغباء.

اقرأ المزيد:سحور رمضان الساعة كم

نبذة عن أغنية قوي قلبك

إن أغنية قوي قلبك من الأغاني الرائعة التي تعبر كلماتها عن معاني كثيرة ممتزجة ما بين الألم والأحاسيس النبيلة تلامس القلب وتشفي جروحه بعد قسوة الحياة وصعوباتها.

حيث حازت هذه الأغنية على إعجاب الكثيرين وبالأكثر الأفراد المتعرضين للكسر من أحبائهم ولم يعرفوا معنى الحب الحقيقي والتضحية والغدر.

كما أن تضمنت عبارات تتحدث عن الأفراد الذي أدخلناهم في قلوبنا ووضعنا لهم مكانة كبيرة ثم خذلونا من أوسع الأبواب وهجروا القلب منكسرًا وتركوا لنا جروحًا يصعب علاجها بالأيام.

لكن الجميل في كلمات هذه الاغنية هو حث الأفراد على ترك جميع الأحزان وتجاوز كل المشاعر المؤلمة والتعرف على مكانة كل فرد ووضعه بها، وأنه يوجد قدره لدينا على التكبر والتجبر ولكننا لا نرغب في هذا الأمر.

عبرت كلمات الأغنية على ضرورة التحلي بالشجاعة ومداواة الجروح القلب بأنفسنا كما أنها لم يغفل كاتبنا عن الفتيات بل قم بنصيحتهم في الأغنية وحثهن عن الابتعاد عن الطيبة الزائدة عن الحد وتذكري دائمًا أن دعوة المظلوم مستجابة من رب العالمين.

وهذا ما دفع الكثيرين على الإعجاب الشديد بهذه الأغنية الرائعة الملخصة للعديد من المشاكل والتجارب السيئة التي تدور في حياة الأفراد وتجعلهم يشعرون بالخزي والألم، وأصبحت هذه الأغنية الأكثر استماعًا بمجرد تحميلها على برنامج اليوتيوب وتعبيرًا عن الألم الناتج من الفراق بعد الحب وتحث على تقوية القلب.

تم الاستعانة في هذه الأغنية ببعض الكلمات المؤلمة التي ذكر بها ألم الفراق من تجارب حقيقية لتكون الأغنية صادقة أكثر وتصل فكرتها للمتابعين بسهولة.