ما هي قصة وسام السويلمي ولماذا تم القبض على والدها؟ هذا السؤال هو الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن قامت الفتاة السعودية وسام السويلمي بنشر مقطع فيديو على حساباتها الشخصية تتحدث فيه إنها تعرضت للتحرش من قبل أحد أقاربها، مما أدى إلى تسارع الشرطة لفتح محضر من أجل التحقيق في الأمر.

قصة وسام السويلمي

في البداية دعونا نتعرف على الفتاة السعودية التي تسمى وسام مونس ناير السويلمي وهي في العشرينات من عمرها ولدت في منطقة عرعر بالمملكة العربية السعودية وفي هذه الفترة مقيمة خارج البلاد تحديدًا في ألمانيا وسام أحدث ضجة كبيرة للغاية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الفيديو الذي قامت بنشره على حسابها الشخصي في تويتر.

كذلك أدى هذا الفيديو إلى أن تصبح قضية وسام قضية رأي عام على مستوى السعودية بالكامل، حيث أثارت الفتاة تعاطف الكثير من الناس بعد أن قالت إنها تعرضت للتحرش من خلال أحد أقاربها ومع التحقيقات أثبتت الشركة ان والدها هو من كان يتحرش بها باستمرار ويحاول الاعتداء عليها جنسيًا تحت تهديده لها بالقتال. كما قالت وسام في الفيديو أنها كانت تتعرض بشكل مستمر للضرب والكثير من الإهانات بسبب مقاومتها له حيث قالت أنه كان يخبرها أنه أمر طبيعي وله الحق في ذلك إلى جانب أنها ذكرت في أحد مقاطع الفيديو لها عبر حسابها على تويتر ان عمها أيضًا كان يتحرش بها، كانت الفتاة تخبر جدتها بما يحدث ولكن لم تكن الجدة تصدق ذلك.

قصة وسام السويلمي
قصة وسام السويلمي

اقرأ أيضًا: من هو زوج شميشة الشافعي

القبض على المتحرش مونس ناير

من الجدير بالذكر أن السبب الرئيسي للقبض على والد الفتاة وسام السويلمي أنه كان يتحرش بها وذلك بعد أن أكدت الفتاة على هذا من خلال نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي في اليوم الخامس والعشرين من شهر مارس. مما أدى إلى أن قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي والتحري في القضية إلى أن قامت بإلقاء القبض على والدها مونس ناير في يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من نفس الشهر.