قصة هاشتاج الحسيني أبوضيف منذ دقائق من عرض حلقة اليوم من مسلسل الكبير والمثير للدهشة الذي تعد كل أحداثه حقيقة هو “الاختيار الموسم الثالث”، حيث تصدر هاشتاغ على المقطع والصحفي الحسيني أبو ضيف،عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث عرضت أحداث حلقة اليوم، عن الأحداث الماضية التي جريت في 4 ديسمبر 2012، بعد أن اقتحم أنصار محمد مرسي مسيرة سلمية وقد خرجت للتخييم في أماكنهم أمام قصر الاتحادية احتجاجًا على إعلان الإعلان الذي سمح للرئيس العام.

قصة هاشتاج الحسيني أبوضيف

  • وتحكي الحلقة السابعة من المسلسل الاختيار 3  في دراما رمضان 2022، قصة اغتيال الصحفي الحسيني أبو ضيف جراء إصابته أثناء تغطيته للوقائع في المشهد أمام القصر الملكي، وبعد ذلك تم إدخاله إلى مستشفى هليوبوليس بالقاهرة، ثم نقل بعد ذلك إلى مستشفى القصر العيني.
  • وسلط الحدث الضوء على تنظيم الإخوان الإرهابي لأحداث قصر الاتحادية، وكيف أرادوا القضاء على المزيد من المتظاهرين على حكمهم الجديد، الذي مروا به في مجلسي النواب والشورى في ذلك الوقت.
  • وبعد أن فحصه الأطباء أعلن عن وفاته في المستشفى بعد طعنه في رأسه، وعندها وصفه المتظاهرون بأنه “الشهيد الحى” لأنه عانى من الموت، بحسب المستشفى قال إنه توفي وحده في حالة حرجة في مستشفى القصر العيني.

مسلسل الاختيار 3

يُذاع مسلسل الأختيار 3 على قناة ON في الساعة 9:30 مساءً، ويعاد في الساعة 4.20 صباحًا و 3.25 مساءً، كما يُعرض على قناة ON Drama في الساعة 11.20 مساءً ويعاد في الساعة 6 صباحًا و 10:30 صباحًا و 4.40 مساءً. كما يعد مسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي، النجوم: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.