انتشرت خلال الأيام الماضية قصة ريم الرشيدي حيث قد تم نشر قصتها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه قد تم قتل هذه الفتاة الصغيرة التي لا تتعدى الست سنوات والتي ولدت في السعودية، وقد تم قتلها على يد زوجة أبيها ومن خلال هذا المقال سنتعرف على المزيد من التفاصيل التي تخص هذه القصة.

قصة ريم الرشيدي كاملة

ريم الرشيدي طالبة في الصف الأول الابتدائي وهي سعودية الجنسية وتعيش في مدينة الإحساء، وقد توفيت والدتها وتركتها لوالدها الذي تزوج بامرأة أخرى بعد وفاة زوجته حتى تعتني بابنته، ولكنها لم تكن تهتم بريم على الإطلاق فهي كانت زوجة أب قاسية وغير رحومة، وكانت تضرب الطفلة دائمًا وفي النهاية قامت بقتلها.

تفاصيل عن مقتل الطفلة ريم

حيث قد ذهبت زوجة أب ريم إلى المدرسة حتى تقوم بأخذ إذن وقد وفقت المدرسة على هذا الإذن لاعتبارها في مكانة الأم، ولكنها لم تكن كذلك أبدًا فقد أحضرت سكين من المنزل وأخذت الطفلة وذهبت بها إلى مكان بعيد، ثم قامت بقتلها وطعنها بعدة طعنات ثم عادت مرة أخرى إلى المنزل وكأنها لم تفعل شئ، ولكن بعدأن تمت ملاحظة غياب الطفلة وعدم تواجدها لعدة ساعات فقد عثرت الحكومة السعودية من الحصول على جثة الفتاة.

وبعد أن تم القبض على زوجة الأب التي قامت بقتل الطفلة البريئة قد انتشرت القضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع هذه القصة الكثير من الناس حتى أنهم قاموا بتفعيل هاشتاج يسمى #طفلة_الإحساء# على تويتر، ليتضامنوا مع الطفلة كما أنهم دعموا قرار المحكمة الذي صدر تجاه زوجة الأب القاتلة.

أقرأ أيضًا: زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها

قصة ريم الرشيدي كاملة
قصة ريم الرشيدي كاملة

إجراءات القبض على قاتلة ريم

قد قامت زوجة أب ريم عيدة بنت شامان بنت بنيه الرشيدي بقتل الطفلة بعد أن أخذتها بإذن من المدرسة، وهي شابة لا تتخطى الثلاثين من عمرها كم أنها سعودية الجنسية، وقد تزوجها الأب لتكون أم ثانية لريم بعد أن فقدت الطفلة والدتها ولكنها قامت بقتلها، وقد حكم القاضي عليها بالقتل من قبل القاضي بعد أن تم التحقيق في القضية.