فيلم the age of adaline مترجم عالم سكر

Samar Mansour
مشاهير

فيلم the age of adaline مترجم عالم سكر، وتحكي قصة الفيلم عن امرأة شابة ولدت في بداية القرن العشرين، أصبحت بلا شباب بعد تعرضها لحادث، بعد سنوات عديدة من العزلة، تلتقي برجل يعقد الحياة الأبدية التي استقرت فيها، الفيلم قصة حقيقية، وهو يحكي قصة حياة امرأة تبلغ من العمر 107 أعوام، الشخصية الرئيسية في فيلم Adaline Bowman هي امرأة تم تشخيصها باضطراب فريد (بغض النظر عن ما قد تسميه لعنة أو نعمة)، تعرضت لحادث سيارة عن عمر يناهز 29 عامًا ، بما في ذلك الماء البارد والرعد. تسبب لها هذا في اضطراب أوقف تقدمها في السن، وبقيت في التاسعة والعشرين من عمرها. واو! الآن، ما رأيك هذا؟ نعمة أم نقمة؟ الجميع يتمنى ألا يتقدموا في العمر أبدًا، ولماذا قد يرغب أي شخص في الحصول على تلك التجاعيد وتقليص الذراعين بعد كل شيء.

فيلم the age of adaline مترجم عالم سكر

بعد أن نجت وعاشت بأعجوبة في التاسعة والعشرين من عمرها أي حوالي ثمانية عقود، عاشت adaline حياة وحيدة، ولم تسمح لنفسها أبدًا بالاقتراب من أي إنسان قد يقوم بكشف السر الخاص بها، لكن لقاء صدفة مع فاعل الخير ذو الشخصية الجذابة إليس جونز يعيد إشعال شغفها بالحياة والرومانسية، عندما تهدد عطلة نهاية الأسبوع مع والديها بالكشف عن الحقيقة، تتخذ “أدالين” قرارًا سيغير حياتها إلى الأبد.

فيلم the age of adaline مترجم

سترى في الفيلم أن هيو روس يروي القصة. Adaline هي دائمة الشباب، وبالتالي فهي تتجول حول تغيير هوياتها ، وقراءة الكتب. لديها أيضًا ابنة طبيعية، وغالبًا ما تزور ابنتها المسنة بشكل طبيعي، كما أنها تعاني من الرومانسية في حياتها، لكن الفكرة تخطر ببالها أنها لا تستطيع العيش مع رجل دون أن يتقدم في العمر بينما يرى الآخر يتقدم في السن بشكل طبيعي لم يتعدى عمر أدالين بومان 80 عامًا. تم تمثيل Blake Lively كممثلة رئيسية للفيلم والتي تلعب دور Adaline Bowman، أيضًا يلعب مايكل هويسمان دور البطولة في فيلم Ellis Jones، كمايلعب هاريسون فورد دور ويليام جونز، والد إليس، يلعب أنتوني إنجروبر دور ويليام جونز الأصغر تلعب إلين بورستين دور Flemming Prescott.