فيلم neve back down ويكيبيديا وهو ما يبحث عنه الكثير ويريدون معرفة قصة الفيلم والتي سنتحدث عنها من خلال موقعنا سعودي أون حيث تحكي عن الحياة اليومية العادية لفتي يعتبر نفسه مشاكس ولكن في صفوف المدرسة الثانوية، وبعد تعرضه للضرب الشديد من أحد أعداءه الدائم في الثانوية، لذلك قرر ذلك الفتى أن يتعلم الفنون القتالية وسيشارك فيما بعد في بطولة الشوارع القتالية,وسوف ينافس في المباراة النهائية عدوه اللدود في الثانوية الذي ضربه وسيتغلب عليه ويسترد كرامته.

فيلم neve back down ويكيبيديا

"<yoastmark

الفيلم من بطولة النجمة العالمية أمبر هيرد وهو من أول افلامها حيث. يعود انتاج هذا الفيلم لعام ٢٠٠٨ ويشاركها البطولة دجيمون هونسو وشون فارس، ويمكننا تصنيف الفيلم أن واحد من افلام الشباب التي تجد رواج كبير بين المراهقين بسبب روح الحماس والتنافس حيث المدرسة الثانوية وعلاقات الحب والصداقة والصراع بين الطلاب.

نجاح فيلم never back down

في الفترة التي قدم فيها الفيلم لاقى نجاح كبير خاصة من جانب الشباب، فعامة الأفلام التي تدور في أروقة المدارس تجد صدى كبير بين الشباب لأنها تعبر عن افضل مراحل حياتهم حيث الانطلاق والأحلام والبحث عن الحب والبحث عن الذات، ومدة الفيلم ١١٥ دقيقة وهو فيلم إنتاج أمريكي.

ميزانية فيلم never back down

بلغت تكلفة إنتاج فيلم never back down حوالي 20 مليون دولار وحقق أرباحا تقدر بـحوالي 41,627,431 دولار، ولذلك تم وصفه بالفيلم الناجح، ومازال حتى الان هناك من يبحث عن الفيلم وعن مشاهدته وتحميله على الرغم من مرور أكثر من عشر سنوات على عرض الفيلم.

اقرأ أيضاً: فيلم city of ember مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم never back down

فيلم never back down  من الأفلام الصالحة للمشاهدة في أي وقت، فهو يعتبر فيلم لطيف وخفيف وستقضي معه وقت من المرح والحماس، كما أن رسالة الفيلم جيدة للغاية وتدعو الشباب لإفراغ طاقة الغضب فيما يفيد، كما أن الفيلم يمتاز بروح الشباب والصراع الدائم بينهم في طريق البحث عن اثبات الذات والعثور على الحب.

وهكذا عرضنا لكم عرض سريع عن فيلم neve back down  ويكيبيديا، فكافة معلومات الفيلم متوافرة بالطبع على ويكيبيديا، ويمكنكم تحميل الفيلم أو مشاهدة اونلاين بشكل مجاني على العديد من المواقع المتوافر عليها الفيلم في الوقت الحالي وبالجودة التي تناسبكم.