فيلم king richard ايجي بست تدور أحداث حول أب لديه ابنتين يرغب في تحويلهم إلى أفضل لاعبات تنس على الإطلاق ليبدأ بالفعل في إعداد خطة جيدة يتمكن من خلالها أن يجعل بناته من أفضل لاعبي التنس في ولاية كاليفورنيا إلا أنه يواجه صعوبة في البحث عن مدرب ماهر من أجل الفتيات.

فيلم king richard ايجي بست

"<yoastmark

أحداث الفيلم متعلقة بالبطل ريتشارد ويليامز الذي يلعب دور أب لديه متزوج وزوجته تُدعي براندي كما لديه ابنتين واحدة تُسمي فينوس والأخرى سيرينا، تعيش تلك العائلة في مدينة كومبتون والتي تقع داخل ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

يرغب الأب حقًا في تعليم بناته لعبة التنس وأن يُصبحا أقوي فتاتين في تلك اللعبة الشهيرة حيث قام بإعداد أفضل الخطط منذ تمت ولادتهم، يعمل الزوج والزوجة على تدريب الفتيات على مدار اليوم بشكل متواصل بجانب عملهم فالأب يعمل حارس أمن في إحدى المباني الضخمة أما عن الأم فتعمل في مجال التمريض.

يحاول ريتشارد في تلك الأثناء جاهدًا العثور على مدرب قادر على منح أفضل المهارات لفتياته كما يحاول بذل كل ما في وسعه من أجل صنعة بعض الإعلانات موضحًا فيها عن المهارات التي تتمتع بها الفتيات مع نشر بعض الكتيبات إلا أن تلك الأمور لم تبدي أي نجاح معه.

اقرأ المزيد: فيلم fifty shades of grey موقع بكرا 2015 الجزء الاول فاصل اعلاني

king richard 2021

مع محاولات مستميتة من قبل الأب للعثور على مدرب للفتيات قام باصطحابهم في إحدى الأيام لكي يقوموا بمقابلة مدرب يدعي بول كوهين، على الرغم من تمتع هذا المدرب بمجموعة من التحفظات إلا أنه وافق على رؤية الفتيات يتدربن لبعض الوقت، بالفعل حاز تدريب الفتيات على إعجاب المدرب إلا أن هناك مشكلة واجهتهم أخرى وهي عدم قدرة ويليامز على تحمل التكاليف الباهظة لمدرب محترف كبول، رفض بول أيضًا رفضًا قاطعًا أن يقوم بتدريب الفتيات بشكل مجاني بالكامل.

إلا أن بول وافق على تدريب فينوس كما شجعها من أجل المشاركة في بطولة الناشئين أما عن سيرينا ما زالت تدربها والدتها براندي، مع مرور الوقت استطاعت فينوس النجاح بقوة لتشارك الفتاة الأخرى في اللعب بدون علم والدها حتى يكونوا أشهر فتاتين في لعبة التنس.