فيلم girl in the box مترجم هو فيلم لقصة حقيقية تم تحويلها إلى فيلم عالمي، وهو يناقش حقيقة فعلية وقعت في لوس انجلوس، ويعد هذا الفيلم واحد من اهم الأفلام الدرامية. كذلك على الرغم من مرور أكثر من حوالي سبع سنوات على هذا الفيلم، فو يزال واحد من الأفلام المثيرة والتي تدور أحداثه في عام 1977.

حيث أن هذا الفيلم هو قصة حقيقية حدثت في لوس أنجلوس وتم عملها فيلم واصبح فيلم عالمي ومن أهم الأفلام الدرامية وبالرغم من مرور وقت كبير من عرض هذا الفيلم ما يقرب من سبع سنوات إلا أن ما زال يشاهدوا العديد من الجماهير، وتدور أحداثه في فترة 1977 بعد أن اختطف فتاة من زوج وزوجة وتم حبسها في تابوت خشب، وبعد أن تم السماح لها بالخروج من قبل الخاطفين وإساءة معاملتها بشكل كبير وخرجت وتوالت أحداث المسلسل بشكل مثير يشد المشاهد ويجذبه ويمكن مشاهدة الفيلم أكثر من مرة بسبب أنه ممتع لعدد كبير من الجماهير، وسوف نعرض في تفاصيل أكثر خلال الفقرات التالية.

فيلم girl in the box مترجم

"<yoastmark

من أهم الأفلام التي تصدرت محركات البحث جوجل، ويرجع ذلك إلى الأحداث المثيرة والشيقة التي يعرضها هذا وأحداث هذا الفيلم شيقة للغاية وبالتالي أصبحت المشاهدات الخاصة به عالية جدا، وذلك كنتيجة طبيعية لأحداثه الرائعة.

قصة girl in the box

في ظل البحث المتواصل عن الكثير من الأفلام والمسلسلات الشيقة سواء الهندية أو التركية أو الأجنبية جذب هذا الفيلم انتباه الكثير من المشاهدين نظرا لأحداثه الشيقة. كما تدور قصة هذا الفيلم والذي تم ترجمته فتاة في الصندوق، هذا الفيلم هو عمل به الكثير من القصص والروايات الخيالية والغير واقعية حيث قدم هذا الفيلم الكثير من الإثارة والحماس والتشويق بالنسبة للمشاهد. كذلك من حيث القصة الخاصة بالفيلم والذي يعد من أهم الأعمال الدرامية،  فهي تدور حول اختطاف فتاة من خلال زوج وزوجة، وتم حبسها في تابوت من الخشب، وبعد أن سمح لها الزوج والزوجة بالخروج ليتم إساءة المعاملة إليها بشكل لا يحتمل.

فيلم girl in the box تكون مدة عرضه 124 دقيقة يستمتع بها المشاهد بأحداث مثيرة، حيث الفيلم من إخراج المخرج الكبير ستيفن كيمب Stephen Kemp ومن بطولة الفنان اديسون تيملين والفنان زين هولتز وكاميرون والفنان زيلدا مز، حيث تدور أحداثه في اثارة ودراما ممتعة تجعل مشاهد متراقب لمعرفة ماذا سيحدث بعد ذلك فهو مقدم بطريقة رائعة، لذلك يحقق نسب مشاهدة عالية من عديد من الجماهير في مختلف الدول ومختلف جنسيات حيث تم ترجمته وانتشر بشكل كبير.

مشاهدة girl in the box

هذا الفيلم يعد أشهر الأفلام الأجنبية ذات الإثارة والتشويق والرعب، وتدور القصة حول مستقبل مبهم في اختطاف فتاة صغيرة وحبسها في غابة، ويقوم بإنقاذها عالم وجنديان ومعلم.

ملخص فيلم girl in the box

تبدأ اللحظات الأولى من الفيلم بمشهد غامض للجماهير حيث أن رجل يقود سياره وتكون معه فتاة ويتضح أنها زوجته ثم يذهبون إلى غابة ويخرجون جثة فتاة ودفنها وبعد شروق الشمس والانتهاء من دفن الجثة يعودوا الى البيت واثناء عودتهم في الطريق، تقول زوجة كاميرون أنها كانت لا تعلم ان هذه الفتاة سوف تموت بعد تعرضه للتعذيب، و بعد عرض هذا المشهد يجعل المتفرج متلهف لمعرفة أحدث اكثر وتفاصيل عن هذه الجريمة التي يرتكبها الزوجان، ثم في الصباح ليوم 19 مارس 1997 بأن هناك فتاة تدعى كلين تقف على الطريق لتبحث عن أحد يوصلها ثم يراها كاميرون وزوجته وياخذ الفتاة معهم للتوصيل وتخبرهم أنها ذاهبة لكي تشاهد عيد ميلاد صديقتها في كاليفورنيا، وأنها لا ترغب في ركوب المواصلات و إنفاق المال وترغب في أحد يقوم بتوصيلها إلى مكان منزل صديقتها.

توجيهات لمشاهدة هذا الفيلم

كذلك نظرا لأن هذا الفيلم يعد من الأفلام الأجنبية والتي تم تصنيفها على أنها ضمن أفلام الرعب والتي يمكن أن تثير الخوف والزعر لدى المشاهد، لذلك قام منتجي الفيلم بتحديد عمر من يشاهد هذا الفيلم هو ١٨ عاما.

اقرأ أيضاً: فيلم gi jane مترجم ايجي بست الأمريكي الشهير

فيديو أحداث فيلم girl in the box مترجم

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن فيلم girl in the box مترجم كذلك أهم أحداثه نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.