فيلم gi jane مترجم ايجي بست الأمريكي الشهير

وليد هوست
مشاهير

فيلم gi jane مترجم ايجي بست يتمتع بقصة رائعة ومميزة حيث تدور أحداث الفيلم حول الكثير من الأمور التي تحدث في المجتمع ومعيشة الأفراد.وعلى الرغم من إطلاقه في السينما من أعوام سابقة إلا أنه حتى يومنا هذا يحصل على نسب مشاهدة عالية في كل مكان حول العالم.

فيلم gi jane مترجم ايجي بست

وصلت نسب المشاهدة على هذا الفيلم إلى ملايين من كل مكان بالعالم والكل يسعون لمعرفة القصة الحقيقية بالكامل أثناء مشاهدته. يمكن ريؤة الفيلم بجودة عالية الدقة حيث تنطلق أحداث الفيلم أثناء تأدية البطلة جوردان أونيل دور الملازمة في الاستخبارات البحرية. يتم تدريب تلك البطلة لتكون المرأة الأولي التي تحصل على إذن بالتدريب في العمليات السرية وفي بداية الأمر واجهت العديد من المشاكل والمخاوف. بالإضافة إلى أنها ظنت أنها قد تفشل بالإضافة إلى مجموعة من العساكر الذين كانوا يراهنون على فشلها.

لكن مع مرور الوقت قررت أونيل أنها ستتصدى لتلك المخاوف مع إثبات عكس ما يتوقعه الأخرين لذا قامت بالصمود وبذل أقصى ما في وسعها، لكن لم ينتهي وقت التدريب الخاص بها كما هو متوقع. تحولت مرحلة التدريب للبطلة أونيل لعملية إنقاذ في محاولة مستميتة لمساعدة القوات العسكرية الأمريكية داخل الشرق الأوسط. أثناء محاولة الانقاذ يتم إصابة قائد الفريق لتتحول أونيل إلى قائدة عليها تخليص القوات العسكرية والقائد من الخطر الذي يلاحقهم.

اقرأ المزيد: فيلم يا بعده ويكيبيديا إيجي بست

Gi jana 

تم إصدار الفيلم في العام 1997 وحتى وقتنا الحالي ما زالت نسب المشاهدة مرتفعة بالإضافة إلى عرض الفيلم بجودة HD. يصبح على عاتق القائدة أونيل إنقاذ العالم كله وهي ما زالت في مرحلة التدريب.واجهت أونيل الكثير من المخاطر والصعوبات ولم تجد الكثير من الأشخاص ليقوموا بمساعدتها إلى أنها قامت بالتصدي لكل ما يحدث.كما تحدت نفسها للقضاء على الأعداء والمخاطر التي تلاحقها بالإضافة إلى محاولاتها القوية من أجل إنقاذ القائد وإبعاده عن الأعداء. إنه واحد من أفضل أفلام الأكشن يضم مجموعة من المغامرات الرائعة لإثبات أن أويل تتمتع بالقوة اللازمة لمواجهة أي عدو.