فيلم city of ember مترجم ايجي بست

فيلم city of ember مترجم ايجي بست، قصة الفيلم هي أنه بعد حوالي قرنين ونصف من إنشائها ، أصبحت مدينة إمبر في حالة أزمة. النقص المزمن في الإمدادات وانقطاع التيار الكهربائي يجتاح المدينة، التي تخلو من أي ضوء طبيعي ، في حين أن مرض السعال القاتل يصيب سكانها يعيش مواطنو إمبر الباقون على قيد الحياة، والذين يعانون من الفقر إلى حد كبير وغالبًا ما يستهلكهم الظلام الدامس، في خوف ويشعرون بالهلاك الوشيك.

قد يهمك:- فيلم gi jane مترجم ايجي بست الأمريكي الشهير.

فيلم city of ember مترجم ايجي بست

تبدأ القصة في الماضي البعيد ، بعد وقت قصير من انتهاء “بناة” إمبر من تشييد المدينة. كشف كبير بانيها ، خلال مناقشة مع مساعده، أن سكانها يجب أن يعيشوا هناك لمدة 200 عام على الأقل وأن البناة سيقدمون قائمة بالتعليمات الهامة المخصصة لمواطني إمبر المستقبليين، سيتم ختم التعليمات في صندوق بقفل مؤقت مبرمج للفتح في التاريخ الصحيح فقط رؤساء بلديات المدينة، على التوالي، هم الذين يعرفون عن الصندوق، على الرغم من أن أيا منهم لن يعرف ما هو موجود بداخله، في هذه المرحلة، تظل هوية البناة وهدفهم من إنشاء المدينة لغزا.

فيلم city of ember مترجم

مع قصة أصل Ember، على الرغم من أنها غامضة ، إلا أن القصة تنتقل سريعًا إلى الوقت الحاضر. إنه عام 241، على الرغم من أن المواطنين قد فقدوا الآن عددًا دقيقًا لعدد السنوات التي مرت منذ إنشاء المدينة. لينا مايفليت، البالغة من العمر 12 عامًا، والتي تخرجت مؤخرًا من المدرسة وانضمت إلى القوى العاملة البالغة كرسالة ، تجد الصندوق السري في شقتها بعد أن قامت جدتها بإزاحته من أعماق الخزانة في الصندوق، الذي تم فتحه الآن، ظل هناك لأجيال بعد أن فر جد لينا الأكبر وعمدة إمبر السابع، بود موريثوارت، مع الصندوق وحاول، دون جدوى، فتحه لمصلحته الخاصة، بجوار الصندوق، ترى لينا أن أختها الرضيعة، بوبي، مزقت محتوياتها ومضغتها: قطعة من الورق، الآن في شظايا متناثرة على الأرض.

فيديو فيلم city of ember مترجم ايجي بست

Leave A Reply

Your email address will not be published.