فيلم city of ember ايجي بست واحد من أفلام الأكشن والمغامرة الرائعة حيث يجتمع مجموعة من العلماء على علم بأن نهاية العالم على وشك الاقتراب لذلك يبدأون في إنشاء مدينة بالكامل ليتمكن السكان من العيش بها أسفل الأرض كي لا تتعرض البشرية للانقراض.

فيلم city of ember ايجي بست

"<yoastmark

تبدأ نهاية العالم من الاقتراب لذلك قام مجموعة من العلماء بالاجتماع سويًا من أجل وضع حل لتلك المشكلة وحفاظًا على الجنس البشري أيضًا، كان الحل المناسب هو بناء مدينة سكنية بالكامل قادرة على استيعاب كافة السكان أسفل الأرض عندما تكون الأرض غير مناسبة للعيش عليها.

بدأ العلماء بالفعل في تنفيذ الفكرة ومحاولة التخطيط الجيد لتشييد مدينة قادرة على الصمود لما يصل إلى 200 عام يعيش بها البشر وحماية أنفسهم من أي خطر، بعد مرور تلك المدة سيكون البشر قادرين على الخروج من تلك المدينة والعيش على الأرض مجددًا لكن في تلك المرة يمكنهم العيش مع مجموعة من التعليمات قام العلماء بوضعها بأنفسهم، تدور أحداث الفيلم حول شعب يعيش في مدينة تُسمي الجمر في بداية الأمر كان شعبها يعيش في رخاء وعالم ملئ بالرفاهية والحب مع الأجيال الصغيرة، مع مرور الوقت تبدأ الفوضى بالانتشار في كل مكان مع انقطاع الكهرباء فيبدأ الفزع في قلوب كل من يعيش بتلك المدينة.

اقرأ المزيد:فيلم ديسكو ديسكو بدون حذف 1993

city of ember egybest

بعد أن قام العلماء باتخاذ قرار بالفعل حول تشييد المدينة حول الأرض بدأوا في تنفيذها مع مجموعة من السكان وبالاعتماد على مجموعة كبيرة من العناصر، استمروا في البناء إلى أن انتهوا فعليًا من المدينة حفاظًا على الجنس البشري. الجدير بالذكر أن فكرة المدينة لم تكن بالفكرة السديدة وبدأ هذا الأمر في الظهور فور نزول السكان لأسفل الأرض حتى يقيموا في تلك المدينة، بدأت الحياة في التدهور أكثر من قبل كما أن إمدادات الكهرباء بدأت في الانقطاع بشكل نهائي. فقد الشعب أيضًا أي إشارة تدل على عودتهم مرة أخرى للعيش فوق الأرض ليبدأ شاب وفتاة في البحث عن أي إرشادات تدل على عودة السكان مرة أخرى فوق الأرض قبل أن يتعرض أي شخص للموت، الفيلم مليء بالإثارة والخيال العلمي.