إن هناك العديد من الأشخاص يتساءلون حول فيلم يوناني من 12 حرف؛ وذلك بسبب العاب الكلمات المتقاطعة التي تأتي من ضمن فئة الألعاب الفكرية التي يحبها الكبار والصغار وذلك لأنها تحتاج إلى التفكير، كما أنها من أفضل الألعاب التي تؤثر بالإيجاب على من يلعبها، حيث إنها تقوم بتنشيط ذاكرة الأطفال وأيضًا الكبار وتنشيط كافة القدرات العقلية، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على هذا الفيلم الذي تحير الكثير في معرفة إجابته، كما سنتعرف على تفاصيل قصته.

فيلم يوناني من 12 حرف

فيلم يوناني من 12 حرف
فيلم يوناني من 12 حرف

في الآونة الأخيرة قد انتشرت الدراما اليونانية بشكل كبير، كما أنها أصبحت من أفضل الأفلام على المستوى العالمي، كما أن هذه الأفلام تأتي بالعديد من القصص الجديدة والمختلفة والمشوقة للغاية، ومن أشهر هذه الأفلام هو فيلم Miss Violence، حيث يعد هذا الفيلم من فئة الأفلام الأثارة.

كما أن هذا الفيلم قد حقق العديد من الإنجازات وحصل على العديد من الجوائز، كما أنه حقق العديد من النجاحات الباهرة، كما أنه قد حصل على جائزة كبيرة ومميزة وهي الحصان الألومنيوم، وذلك لأنه جاء بأفضل سيناريو، كما أنه كان من أفضل الأفلام والأكثر مشاهدة لعام 2013م.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل فاتن امل حربي الحلقة 8 الثامنة ماي سيما ايجي بست

قصة فيلم Miss Violence

إن أحداث هذا المسلسل الرائع تأتي حول فتاة تدعى انجيليكي وتأتي هذه الفتاة في سن الحادية عشر عامًا من عمرها، لتقوم هذه الفتاة بالقفز من إحدى الشرف الموجودة في منزل عائلتها لتأتي الشرطة وتبدأ في التحقيق بهذا الحادث المؤسف، كما يأتي هذا الفيلم من إخراج ألكسندروس أفراناس والذي يعد من أكثر المخرجين شهرة، كما يأتي هذا الفيلم من بطولة كريستوس لوليس.

لذلك فإن هذا الفيلم قد حقق العديد من النجاحات الرائعة وحقق إنجازات كبيرة وحصل على العديد من الجوائز، كما أنه يعد من أفضل الأفلام الموجودة في مهرجان ستوكهولم.

اقرأ المزيد: مشاهدة فيديو طالب يضرب معلمه في السعودية

في ختام هذا المقال نكون تعرفنا على أهم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع بكل وضوح، ونتمنى أن نكون أجبنا على جميع الأسئلة الموجودة في أذهانكم بكل سهولة ويسر.