فيلم ديسكو ديسكو بدون حذف 1993، بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي يبحثون عن القنوات الناقلة أو المواقع التي تتيح الفيلم وعن المواعيد الخاصة به على الشاشات، وذلك بعد ان تم عرض الفيلم في الأونة الأخيرة من خلال الدراما المصرية.

فيلم ديسكو ديسكو بدون حذف 1993

قام عدد من المترجمين بترجمة فيلم “ديسكو ديسكو” للمخرجة إيناس الدغيدي، وحصل على ترويج كبير من الجمهور العربي والمصري وبدأو في البحث عنه عبر محركات البحث على المنصات الإلكترونية لمشاهدته والاستمتاع به.

قصة فيلم ديسكو ديسكو بدون حذف 1993

تدور أحداث فيلم “ديسكو ديسكو” على مجموعة من الشباب الملتحقين بإحدى المدارس المشتركة التي تجمع بين البنين والبنات، ويدخلون هؤلاء الشباب في دائرة من الضياع والانحراف، ويظهر السيد أبو الدهب الذي يقوم بدوره كمشرف إجتماعي في المدرسة بمحاولات لإصلاح وتعديل سلوك هؤلاء الطلاب.

ينتقل هؤلاء الشباب بين النوادي والديسكو في الليل، وينتشر الزواج العرفي والإدمان بينهم بشكل كبير، وتاتي مديرة المدرسة لتحاول القيام بحل مشاكلهم وتحول حياتهم للأفضل.

ويظهر واحد من هذه الشلة يكون ابن وحيد لوالده الذي بنا نفسه بنفسه، ولكنه لم ينجح في تربية ابنه بسبب اهتمامه بجمع المال فقط، فيكون الولد فاسد الأخلاق ويقوم بأعمال الشغف والعنف والمشاجرة، وفي الليل يمارس شرب الخمر والرقص واللهو في الديسكو ويتعاطى المخدرات.

ثم تظهر فتاة أخرى من ضمن الشلة وتجسد دورها “ميار الببلاوي” ابنة المستشار “صلاح ذو الفقار” وأيضاً تضيع بسبب سوء تربيتها وتتزوج عرفي من عمرو عبد الجليل خلال أحداث الفيلم.

وفتاة أخرى تدعى “ميرنا” وهي ابنة الضابط “محمود حميدة” الذي يقضى طوال وقته في العمل فهو متفاني عمله ولكنه أهمل ابنته، ولا تجد أمها المطلقة التي تنشغل بحياتها فقط.

وتحاول مديرة المدرسة “نجلاء فتحي” في إصلاح الشباب ولكنها تفشل، ومع نهاية الفيلم يتورط الشباب في جريمة قتل ولكن تتم تبرئتهم.

فريق عمل الفيلم

الفيلم بطولة نجلاء فتحي، محمود حميدة، صلاح ذو الفقار، شريف منير، ميرنا وليد، عمرو عبد الجليل، عبد الله محمود، وفاء عامر، محمد متولي، وآخرون.

فيديو فيلم ديسكو ديسكو بدون حذف 1993