التخطي إلى المحتوى

تداول الكثير من الأفراد فيديو الذي تسبب في اقالة مصطفى هدهود ، حيث تسبب هذا الفيديو الكثير من الاتهامات تجاه اللواء مصطفى هدهود، ومن خلال تداول هذا الفيديو قام اللواء بتقديم اقالته إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، لذلك من خلال المقال اليوم سوف نتعرف على هذا الفيديو، وذلك من خلال الآتي.

فيديو الذي تسبب في اقالة مصطفى هدهود 
فيديو الذي تسبب في اقالة مصطفى هدهود

فيديو الذي تسبب في اقالة مصطفى هدهود

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد الذين تداولوا فيديو للواء مصطفى هدهود نائب مجلس إدارة نادي الزمالك خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهر فيه اللواء وهو يضع ميدالية فضية داخل جيبهن وقد لقى هذا الفيديو الكثير من السخرية، بالإضافة إلى أنه لقى غضب مجلس إدارة نادي الزمالك، لذلك قرر المستشار مرتضى منصور أن يعقد جلسة طارئة لكي يقوم بمناقشة هذا الأمر مع باقي أعضاء مجلس إدارة الزمالك.

كما أن المستشار مرتضى منصور أشار أن هذا الأمر أساء إلى القلعة البيضاء، بالإضافة إلى أنه أساء إلى تاريخ القلعة بأكمله، وأنه سوف يحدد الجزاء الصحيح لهذا الأمر، ولكن قبل أن يتم انعقاد تلك الجلسة تقدم اللواء مصطفى هدهود باستقالته إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي تم قبولها من قبل المستشار مرتضى منصور مسيرًا أن هذا هو القرار الصحيح.

http://youtu.be/e4p9H7R4txs

 

كما أوضح اللواء مصطفى هدهود أن هذا الأمر لم يحدث منه قط حيث إنه اكتشف أثناء تسليمه الميداليات الذهبية إلى فريق نادي سبروتنج المتوج ببطولة كأس مصر لكرة اليد، حيث أنه اكتشف أن الميدالية فضية وضعها داخل جيبه لحين استلامها من قبل فريقه، فهو لم يقصد أن يستولى على هذه الميدالية، ولا يمكن أن يصدر منه هذا الفعل.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أون تايم سبورت 2022 الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

نبذة عن اللواء مصطفى هدهود

من الجدير بالذكر أن اللواء مصطفى هدهود هو لواء سابق داخل الجيش المصري، وقد تولى العديد من المناصب منها منصب محافظ محافظة البحيرة، كما أنه شغل العديد من المناصب العسكرية و السياسية أيضًا، ومن المعروف أن اللواء قد فاز بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الانتخابات السابقة التي تم إجراؤها في فبراير الماضي.

في الختام نكون قد تعرفنا على فيديو مصطفى هدهود الذي تسبب في اقالته، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على بعض المعلومات التي تتعلق بحياة اللواء مصطفى هدهود.