تعد أغنية فارقه ماتشبهين الا اياك كلمات من اروع الأغاني الفريدة التي قدمها عبد المجيد عبد الله وحازت هذه الأغنية على إعجاب الكثيرين في الوطن العربي بسبب كلماتها وهذا ما جعلهم يرغبون في سماعها دائمًا، حيث انتشرت في الفترة السابقة مجموعة من الأغاني الراقية على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة ومن أهمها هذه الأغنية لذلك سنقوم بتوضيح كلمات هذه الاغنية في سطور مقالتنا التالية.

فارقه ماتشبهين الا اياك كلمات

فارقه ماتشبهين الا اياك كلمات
فارقه ماتشبهين الا اياك كلمات
  • طلّي .. طلّتك كل الكواكب تنتظرها وكل نجوم الليل ، تتحرّى أثرها والحسن ما له بعد زينك وجود ليلتك .. وانتي قمرها انتي قمرها يا العنود.
  • طلّي.. في حفظ اللي عيونه ما تنام ويكمّل الفرحه مثل بدر التمام وبـ اثر خطواتك بـ تنبت ورود ليلتك وانتي قمرها انتي قمرها يا العنود.
  • طلّي.. صلوا على محمد عليه افضل سلام صلوا على خير الورى صلوا على خير الأنام الموعد المنتظر أزمان .. حان يا آية الحسن الذي صاغه الرحمن موعد قدومك حان
  • وأقبل من هناك النور وجانا من ضياك النور..لا هي شمس ولا قمره أشرقت .. بنت منصور اقبلي بنجد العذيّه.. حظها بأغلى عروس..العنود وهذا يومك.. افرحي منهو يلومك.. جعلها عشرة دهر..جعلها ورد وزهر..ليلتك .. وانتي قمرها.. انتي قمرها يا العنود.
  • انتي وبس..لا تزامنتي بـ وقتك مع طلوع الشمس ..وقفت لك هي وقالت..انتي وبس.. لا تواجهتي بـ قمره.. والليالي همس
  • استحت منّك وتوارت..انتي وبس.. خالقك ربي جميله وغارسٍ فيك القبول..من عنادك لشموخك ملفته ترفه جفول ..انتي وبس.
  • غضةٍ طلقة محيا فيك من عذب الخصال..ولو بغيتي خذتي كل الزين منهو يمنعك..بك وصوفٍ من لمحها ما يقول إلا : خيال..جل ربٍ فوق عرش الحسن نصّب موقعك..فارقه ما تشبهين إلاك يا صعب المنال..ولك محبه يا العنود وكل قلبٍ يوسعك.
  • حظّه اللي حبّه ربه .. وفاز في قلبك ونال..حظّه اللي ربي كاتب له العمر كله معك.

من هو عبد المجيد عبد الله؟

يعد عبد المجيد عبد الله أحد الفنانين سعوديين المنشأ ويقيم في منطقة الإسلام في المملكة ويبلغ من العمر 60 عامًا، وله ثلاثة أطفال أكبرهم عبد الله وأوسطهم محمد والأخير منار.

عبدالمجيد من الملحنين والممثلين السعوديين المشهورين بأعمالهم المميزة في المجتمع السعودي، حيث قام عبد المجيد بالغناء لأول مرة في الإذاعة جدة بينما أقام أول حفل غنائي له وهو في عمر 13 عامًا عام 1979، وتعد أغنية الصبر مفتاح الفرج اول الأغاني الذي قدمها عبد المجيد كما كانت بالإشتراك مع الملحن العظيم سامر إحسان، وبعد هذا الامر تم اختيار بعض أغاني عبد المجيد لتكون ضمن قائمة الأغاني بألبوم الفنان طلال المداح.

اقرأ أيضًا:هل الشيطان يوسوس في رمضان

أهم أعمال عبد المجيد عبد الله

نتعرف فيما يلي على أهم الأعمال الذي قدمها الفنان السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله بعد أن وضحنا فارقه ماتشبهين الا اياك كلمات، وتكون هذه الأعمال عبارة عن التالي:

في مجال الغناء قدم عبد المجيد” ظل الهدب، رسالة حب، ارجع بالسلامة، انتظروني” وغيرهم من الاعمال الغنائية الرائعة، بينما قام عبد المجيد بتلحين العديد من الأغاني وكان أول أعماله ذكرت في ألبوم المطرب أصيل أبو بكر.

بينما كان عنوان الأغنية المطروحة في هذا الألبوم هو” اعجبك” وكان اللحن الخاص به والكلمات من كتابة محمد القرني.

قام عبد المجيد بتصوير بعض أعماله على طريقة الفيديو كليب وكانت أوائل هذه الاعمال هم” غنو لحبيبي والخطايا العشر، لاتجرح المجروح، آه يالرياض” وغيرهم.

في عام 2003 قام عبد المجيد بغناء تتر مسلسل يوم آخر وفي العام التالي غني تتر مسلسل بعد الشتات.