التخطي إلى المحتوى

من هو عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي الذي تصدر اسمه الكثير من المواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مؤخرًا، خاصة بعد أن تم تعيينه في منصب كبير في اليمن، بعد أن كان لا يعلم عنه أحد حيث كان يتم تسميته من قبل الناس بالرجل الغامض الذي قام بقيادة العديد من العمليات العسكرية.

ماذا تعرف عن عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي؟

عبدالرحمن ابو زرعه المحرمى
عبدالرحمن ابو زرعه المحرمى

عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي هو واحد من أبرز الشخصيات العسكرية التي قادت عمليات الحوثيين، يتم تلقيبه من قبل العديد من الناس بالرجل الغامض أو محرمي بشكل مباشر، هو شخص يمني الجنسية، يعمل كناشط عسكري وسياسي، وهو معتنق الإسلامية ولغته الأم هي العربية.

اقرأ المزيد: من هو فاروق القاضي ويكيبيديا وما هي حقيقة كشف التسجيلات الصوتية له

ساهم في تأسيس العديد من العمليات العسكرية الضخمة خاصة في الفترة الأخيرة، ولكن بالرغم من ذلك إلا أننا نجد أن هناك الكثير من الناس التي لازالت لا تعلم عنه شيء وذلك لأنه لا يفضل الخروج للإعلام بشكل نهائي، فعندما يتم تصوير الإعلام المعارك الخاصة به سرعان ما يختفي عن الأنظار.

أعمال الناشط عبد الرحم المحرمي

عبدالرحمن ابو زرعه المحرمي يعرف عنه بقيادته الشهيرة في مختلف العمليات العسكرية الحوثية في اليمن، حيث بدأت مسيرته المهنية منذ توليه لمنصب القائد العسكري للجنوبيين في عام 1990، كما أنه شارك في عدد لا بأس به من المعارك برفقة القوات الجنوبية في عام 1994، بالإضافة إلى توليه لمنصب القائد للمسرحين بعد الحرب في نفس الوقت من العام.

إما في عام 2015 فقام بالمشاركة في حرب السلفية، وقام بتأسيس لواء العمالقة، كما أنه كان واحد من أشهر الأعضاء الذي تدخل لحل الخلاف العسكري في عدن برفقة قوات العمالقة في عام 2015، كما أنه يحمل شهادات إنهاء دراسته في العلوم السلفية في دروس الفلسفة.

ديانة عبدالرحمن ابو زرعه اليمني

ديانة الرجل الغامض المحرمي الناشط العسكري هي الإسلامية، إلا أن هناك العديد من المصادر التي تشير نحو اعتناقه للمذهب الشيعي مؤخرًا منذ انضمام قائد لواء العمالقة إلى القوات الحوثية في اليمن، ولكن هذا الخبر لم يكن مصرح من مصدر موثوق فيه.