عبدالرازق حمدالله ويكيبيديا .. وماهي السيرة الذاتية الكروية له

Samar Mansour
2022-03-30T18:45:00+00:00
رياضة

عبدالرازق حمدالله ويكيبيديا، هو لاعب كرة قدم مغربي الجنسية ذو مهارة عاليه يلعب الأن مع الاتحاد كمهاجم،  يلقب بالجلاد، لقدرته على التهديف، ولد في يوم 17 من شهر ديسمبر 1990، وبدأ مسيرته الاحترافية باللعب لنادي أولمبيك دي آسفي، تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وازدادت شعبيتها في ظل التطور التكنولوجي الكبير، فقد أصبح من السهل على الجميع مشاهدة أي لعبة حول العالم، وظهرت النجوم في العالم بشكل عام، والعديد من اللاعبين العرب وقد ظهر اللاعب المغربي الكبير عبد العزيز بحمد الله، ويذكر الحمد الله أنه يلعب في قلب الهجوم، والنجم العظيم برع في هذا المركز وصنع وأحرز العديد من الأهداف، والله لعب للعديد من الأندية العربية والمغربية وتفوق فيها. كما أشاد بالمنتخب المغربي وتفوق فيه.

عبدالرازق حمدالله ويكيبيديا

طوال مسيرته الكروية مع النادي، لعب حمدالله مع العديد من الأندية بدءًا من الفريق المغربي أولمبيك آسفي، ثم انتقل لاحقًا إلى نادي Aalesunds FK، بعد أن قام باللعب معهم لمدة موسم، شعر برضا الريان وانضم إلى النصر السعودي في موسم 2018-19 في الدوري السعودي للمحترفين، سجل رقماً قياسياً في الدوري بلغ 34 هدفاً في موسم واحد، وكان هداف العالم خلال العام 2019 التقويمي برصيد 57 هدفاً إجمالاً، كما فاز في2018–19 الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي مرتين .

عبدالرازق حمدالله

لعب عبدالرازق حمدالله ويكيبيديا للعديد من الأندية العربية وتفوق فيها. الحمد لله يعتبر من أفضل اللاعبين العرب في مركز رأس الحربه، بدأ الحمد بلعب كرة القدم في بداية حياته في نادي شباب صافي، بدأ في الفريق الثاني لهذا الفريق وبعد فترة انضم إلى الفريق الأول في المدينة المنورة، وكانت الفرصة التي أتاحت له المشاركة مع المنتخب المغربي لأول مرة في حياته، ثم بدأ مشواره الاحترافي. مشواره مع نادي أولسوند ، ثم عاد عبد الرازق الحمد للمشاركة مع الأندية العربية، وعاد إلى نادي الجيش القطري، ثم انتقل إلى نادي النصر السعودي، ثم انتقل إلى نادي الاتحاد السعودي، وشارك معه المنتخب المغربي في العديد من البطولات الدولية وأحرز العديد من الأهداف للمنتخب المغربي.