عبارات مباركات شهر رمضان المبارك لمن نحب 1443

ابو ادم
منوعات

عبارات مباركات شهر رمضان المبارك لمن نحب 1443 شهر رمضان هو شهر يحبه الله ورسوله، ويحبه جميع المسلمين، حيث ينتظرونه بالكثير من الشوق والفرح والاحتفالات الكبيرة، ما بين زيارات وأدعية وصلوات والقيام بالكثير من الأعمال الصالحة من الصدقات وغيرها، كما أن هذا الشهر له فضل في صيامه كبير جداً، حيث أوصانا النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ بكثرة الأعمال الصالحة فيه، حتى ننال رضا الله ـ جل وعلا ـ، وحتى نصل إلى مرتبة الإيمان والإحسان، ويكثر في شهر رمضان المجاملة بالتهنئة من حيث عبارات مباركات شهر رمضان المبارك لمن نحب 1443، حتى أن الكثير يبدع في صنع العديد من الكلمات الرائعة التي تحيي القلوب، والأدعية المتميزة لهذا الشهر الكريم، وفيما يلي سنعرض بعضها.

عبارات مباركات شهر رمضان المبارك لمن نحب 1443

من العبارات الرائعة التي تقال في مقدم هذا الشهر الفضيل هي كالتالي:

  • مبارك عليكم الشهر، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات والسلامة والإسلام، وكل عام وأنتم بخير.
  • عساكم من عواده، نسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال الشمخ الرواسي بأن يبلغنا وإياكم وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها شهر رمضان ونحن جميعاً في أحسن صحة وأفضل حال.
  • مبارك عليكم حلول شهر الخير، وشهر الكرمات العظيمة، جعله الله شهر خير وفضل وشفاء وفرج علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين.
  • جعل الله مقدم الشهر الكريم مقدم خير وكرم وفضل وبركة علينا وعليكم وعلى الجميع في كل وقت ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
  • كل عام وجميع الأمة الإسلامية في خير وبركة وسعادة ورزق وفير، أعاد الله علينا وعليكم شهر رمضان بالخيرات والمسرات وجعله في ميزان حسناتنا جميعاً.
  • مبارك عليكم الصيام والقيام والعتق من النيران، جعلنا الله وإياكم من الذين يؤدون حق هذا الشهر ويكافئون في نهايته بالعتق من النيران ورضا الرحمن والقبول والرضا من رب العالمين..

فيديو عبارات مباركات شهر رمضان

كما نجد الكثير من المسلمين يلتفون حول مائدة واحدة ليسعدوا بتلك الأوقات الجميلة في ظل هذا الشهر الفضيل، حيث يحصل كل منهم على جرعة من الاستمتاع بوجود الأهل والأصدقاء، ثم يذهب الجميع لأداء الصلاة في المسجد في جو يسوده الفرح والسعادة، والإيمان والروحانيات المتميزة بوجود هذا الشهر الكريم، أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين في شتى بقاع الأرض بالخير واليمن والبركات