منوعات

طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة بخطوات بسيطة

يمكنك التعرف على طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة من خلال هذا المقال، حيث تعتبر من أكثر الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص على مؤشرات البحث في جوجل، يرغب مستخدمي الأجهزة المحمولة في بعض الأحيان عند التواصل مع الآخرين بدون الحاجة إلى إغلاق الهاتف بشكل نهائي، هذه الطريقة تحدث فقط من خلال خدمة تحويل المكالمات التي سنتعرف على كيفية تفعيلها بخطوات بسيطة للغاية فقط من خلال موقعنا المميز.

طريقة تحويل المكالمات وتجيك رسالة

من الجدير بالذكر أن شركات الاتصال تحرص دائمًا على التطوير من خدماتها الخاصة بالهواتف المحمولة من أجل توفير كل وسائل الرضا والراحة لعملائها، ومن أهم وأبرز هذه الخدمات خدمة تحويل المكالمات والتي يتم من خلالها الاحتفاظ بكافة المكالمات التي يتم استقبالها على الهاتف المحمول سواء كان مغلق أو أنه ليس موجود في نطاق الشبكة، ومن مميزات هذه الخدمة إمكانية تفعيلها بدون الحاجة إلى استخدام شبكة الهاتف.

كذلك يمكنك تفعيل الخدمة بطريقة سهلة وسريعة والحصول على تنبيهات لإمكانية التعرف على جميع الأرقام التي حاولت الاتصال بهذا الرقم، بالإضافة إلى أنه عندما تقوم بتفعيل خدمة تحويل المكالمات يمكنك الحصول على رسائل مفصلة يتم توضيح كافة الأرقام التي حاولت الوصول إلى هذا الرقم، إلى جانب انه يمكنكم التعرف على الأرقام التي حاولت الاتصال ليس فقط والهاتف يعمل بينما أيضًا في حالة كان الهاتف خارج نطاق الخدمة أو مغلق تمامًا.

اقرأ أيضًا: من هو طارق حسين لنجاوي ويكبيديا وما هي المناصب التي شغلها

تحويل المكالمات مع وصول رسالة

من خلال النقاط التالية يمكنكم التعرف على كيفية تحويل المكالمات والحصول على الرسائل:

  • في البداية يجب إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1520 كما يمكن إرسال رسالة إلى الرقم 900، وذلك لكي تتمكن من الاشتراك وتفعيل خدمة تحويل المكالمات على هاتفك المحمول.
  • كذلك في حالة كان الهاتف المحمول الخاص بك مغلق أو أنه غير موجود في نطاق الخدمة وترغب في الاشتراك بالخدمة يمكنك الاتصال على الرقم *62*4000#.
  • كما يمكن تفعيل خدمة تحويل المكالمات مع إظهار للمتصل أن الرقم مغلق عن طريق الاتصال على الرقم *67*4000#.
السابق
وش اقول اذا احد قال لي على المطبخ وما معنى هذه الكلمة
التالي
تعرف على تفسير حلم رؤية الملك للمتزوجه