ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة 1 الأولي، حيث أن فكرة البرنامج تدور حول ما يلي: يسافر الفنانون إلى السعودية بحجة أنهم مرشحون للمشاركة في فيلم دولي من بطولة النجم الأجنبي الكبير فان دام، ثم بعد ذلك يعرف من فريق العمل أنه سيكون الفنان الوحيد الذي يشارك في الفيلم، وكان هناك 5 مشاهد من الأكشن والحرب للضحية التي أقاتلها وعندما يصل هناك إلى المملكة العربية السعودية يبدأ بالتدريب في هذه المشاهد قبل التصوير، ومن هنا تبدأ النكتة، في المشهد الأول، على متن طائرة فوق الضحية، يبدأ في إطلاق النار عليه حيث نعرض لكم ضيف رامز موفي ستار ح3.

قد يهمك:- أسماء ضيوف رامز جلال 2022 كاملة.

من هو ضيف رامز موفي ستار ح3

من خلال بوستر برنامج رامز موفي ستار الذي شرحنا تفاصيله في الفقرة السابقة، سنجد أن رامز يرتدي ملابس مناسبة لسرعة الحركة ، لأن البرنامج بطبيعته يعتمد على الحركة من أجل، بعض. التدبير، وظهر بعض الدخان من حوله، مما يدل على الانفعال والتشويق الذي يمر به خلال الحلقة ، ويبدو أن رامز جلال اعتمد مؤخرًا على الترويج لبرنامجه، حيث كشف أنه يأمل من الفنان محمد عبده، كن أحد ضحاياه خلال العرض.

 

القنوات الناقلة لبرنامج رامز موفي ستار

من المعتاد في إعلانات برنامج رامز جلال كل عام أن يأتي إعلان البرنامج قبل فترة وجيزة من دخول شهر رمضان ، وقبل أيام قليلة تم إطلاق إعلان برنامج رامز موفي ستار، وتم عرضه في إعلان تشويقي، ثم ظهر الملصق المقرر عرضه ، وهي صورة رامز جلال معه وفانوس رمضان واقفًا وظهره للكاميرا، وطبعًا لا ننسى الألوان الغريبه التي يظهر بها شعر رامز في رامز جلال كل عام ويعتبر هذا اختصارًا لإعلان البرنامج.

يذاع برنامج رامز على قناة mbc مصر ، البرنامج الأول: 6:00 مساءا. الساعة السادسة ويعاد الساعة 1:00 صباحا على قناة mbc1 والبرنامج: 8:00 مساءا. (الثامنة مساءً) ، الإعادة الأولى: 4:00 مساءً. في الصباح) ، والإعادة الثانية: 1:30 مساءً. (1:30 مساءا) ، قناة mbc العراق تظهر: 9:00 صباحا (9:00 صباحا) ، قناة mbc5 ، عرض: 8:00 مساءا. (20:00.).