صور الفنان عهدي صادق

وليد هوست
مشاهير

رسوف نقدم لكم خلال هذا المقال صور الفنان عهدي صادق والذي لديه أكثر من 240 عمل فني،وقد توفى يوم الإثنين الماضي عن عمر 71 عامًا بعد صراع دام لفترة طويلة مع المرض. كما قد قررت أسرة الفنان إقامة موعد جنازة الفنان يوم الثلاثاء الساعة الرابعة عصرًا في الكنيسة الإنجيلية في القاهرة الجديدة، وسوف تتعرف على العديد من صور الفنان بين أسطر هذا المقال.

صور الفنان عهدي صادق

"<yoastmark

سوف نعرض لكم صور الفنان عهدي صادق وصور تشييع الجنازة، والتي شهدت حضور الفنان الكبير محمود حميدة بالإضافة إلى الفنانة سلوى محمد على والفنان محمود عبدالغفار أيضًا. ومن الجدير بالذكر أنه توفى الفنان عهدي صادق بعد صراع طويل مع المرض في إحدى المستشفيات في مصر الجديدة، كما قد شارك الفنان عهدي صادق في مسلسل نقل عام بطولة الفنان محمود حميدة وسميحة أيوب وسوسن بدر أيضًا.

أعماله

"<yoastmark

"<yoastmark

لدى الفنان عهدي صادق عدد كبير من الأعمال الفنية والذي تخطى 240 عملًا، وقد عرف الفنان بأدواره الكوميدية المساعدة كما أنه قد ولد في العام 1950. وقد شارك الفنان في العديد من المسلسلات أبرزهم مسلسل “ارابيسك” ومسلسل “ليالي الحلمية” ومسلسل “بوابة الحلوان” وفيلم “الكيف”، كما أنه من المنتظر أن يظهر الفنان في مسلسل “السر” في رمضان 2022 الذي يلعب بطولته الفنان “حسين فهمي”. ويرجع سبب وفاة الفنان عهدي صادق لتعرضه لوعكة صحية لأمراض الكلى مما تسبب في إدخاله إلى العناية المركزة إلى أن فارق الدنيا صباح يوم الإثنين. كما قد أعلن خبر وفاة الفنان عهدي الصادق الفنان “منير مكرم” عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلًا: “الدوام لله أخي وحبيبي عهدي صادق”.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بصور عهدي صادق، كما تعرفتم أيضًا على أعماله وسبب الوفاة.