شهادات ادخار 18% تلغي إجازة البنوك

Hassan
2022-03-26T21:47:47+00:00
منوعات

شهادات ادخار 18% تلغي إجازة البنوك شهد الأسبوع الماضي زيادة هائلة في سعر الدولار أدت إلى ارتفاع مفاجئ بالأسعار، حيث عرف قديما أن الدولار هو “العملة الصعبة” ويرجع ذلك لأنه يتحكم بشكل كبير في الاقتصاد الدولي والمحلي. 

شهادات ادخار 18% تلغي إجازة البنوك

أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر طرح شهادات ادخار لمدة عام بفائدة تصل إلى 18% لعام 2022 بعد أن كانت شهادة 11% ولمدة ثلاث سنوات، ويعد ذلك أعلي نسبة فائدة حتى الآن. وتحظى هذه الشهادة على معدل ثابت للفائدة طوال مدة الشهادة بداية من ثاني يوم شراء، ويمكن لأي مواطن شراء شهادات 18% سواء بالتعيين أو قصر. وصرح “هشام عكاشة” رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي أن شهادات الادخار في أيام معدودة وصلت إلى أكثر من 122 مليار جنيه حتى يوم السبت 26 مارس من طرحها الأسبوع الماضي.

موعد انتهاء شهادات البنك الأهلي

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد توقف طرح شهادات 18% للبنك الأهلي لعام 2022، حيث يوجد إقبال شديد على شراء الشهادات من قبل المواطنين.

كيفية شراء شهادات 18%

ويمكن للمواطن شراء شهادة 18% من خلال تطبيق البنك الأهلي وتفعيل خدمة الأهلي نت، أو من خلال ماكينات الصرف الآلي.

بنك مصر يعمل جمعة وسبت

وعلى غير العادة تعمل البنوك يومي الجمعة والسبت بسبب الإقبال الشديد على شهادة 18%، وتم تحديد 115 فرع للعمل من الساعة الواحدة ظهرا وحتى السادسة مساءا بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

الدولار يرفع أسعار السيارات

كما ترتب على رفع سعر الدولار زيادة بسعر جميع السلع سواء غذائية أو شرائية أو استهلاكية وبالخصوص أسعار السيارات، حيث شهد سوق السيارات زيادة وصلت إلى 35:40 ألف جنيه على سعر السيارة القديم.

كيفيةاصدار شهادات بالفيديو اعلى من 18% وموعد ايقاف ربط شهادات 18%

والجدير بالذكر أن زيادة سعر الدولار بات حديث جميع المجتمعات بمختلف الأعمار، وكثر التعليقات المزاجية والمنشورات حتى على مواقع التواصل الاجتماعي. شهادات ادخار 18%، شهادات البنك الأهلي، اخر موعد شراء شهادة 18%، مواعيد البنك الاهلي