إن هناك الكثير من الأفراد يبحثون عن أغنية شايفينك حلمنا كلمات، حيث إن هذه الاغنية نالت العديد من النجاحات في المملكة العربية ودول الخليج العربي وجميع دول العالم، كذلك فإن هذه الاغنية قد حصلت على إعجاب العديد من الجماهير، كما أن راشد الماجد قد حقق العديد من النجاحات المشرفة خلال مسيرته الفنية، كذلك فإن هذا الفنان أصبح من أكثر فنانين الوطن العربي متابعة من جميع دول العالم، لذلك ومن خلال هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بهذا الفنان وسبب نجاح أغانيه.

شايفينك حلمنا كلمات

شايفينك حلمنا كلمات
شايفينك حلمنا كلمات

أرضك موطنه أرضك موطنه عاشقينك من دفا الصحرا إلى عالي الجبال وعاشقينك من وجوه الطيب لنخيل وظلال وعاشقينك، عاشقينك من دفا الصحرا إلى عالي الجبال، وعاشقينك من وجوه الطيب لنخيل وظلال، وعاشقينك وانتي أجمل أرض وانتي أجمل أرض، وأجمل من خيال وعاشقينك، شايفينك قصة في بيت طين.

عن غلا التاريخ وأهله الأولين تمرة من نجد وفنجان قهوة، ومع دخون العود ياخذنا الحنين، ياخذنا الحنين وياخذنا الحنين عاشقينك، من براري حايل وشبة غضاه عاشقينك، ومن سهر جدة وبحرها في مساه عاشقينك، عاشقينك من براري حايل وشبة غضاه.

عاشقينك ومن سهر جدة وبحرها في مساه، عاشقينك يا وطنا وانت يا وطنا وانت بهجة في الحياة، وعاشقينك شايفينك مجد جينا نكمله من شواطي نيوم لأنوار العُلا، كل خير كان من أرضك كريم وكان بيد الخير راعي الأوله.

راعي الأوله راعي الأوله وعاشقينك بالرياض اللي لنا الحضن الكبير، وعاشقينك بجسر شرقية إلى سودة عسير، وعاشقينك بالرياض اللي لنا الحضن الكبير وعاشقينك، بجسر شرقية إلى سودة عسير وعاشقينك، يا وطنا وانت يا وطنا وانت الأول والأخير الأخير عاشقينك.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 حلقة 3 على الخريطة

السيرة الذاتية للفنان راشد الماجد

إن اسم الفنان بالكامل راشد عبد الرحمن عبد العزيز الماجد، كما أنه غير متزوج وليس له أولاد، كما أن هذا الفنان مسلم الديانة، كما أنه يأتي من أصل سعودي، من هوايات هذا الفنان هي جميع الدراجات النارية الفاخرة وجميع العديد من السيارات ذات الأنواع الفخمة.

كذلك فإن من أشهر الأغاني الخاصة بهذا الفنان هي سيدة عمري وأغنية كثر كل شيء واحشني وأغنية آه يا قلبي وأغنية مشكلني غير الناس واغنية شايفينك حلمنا واغنية يا خسارة، اغنية بلا حب.

كما أن هذا الفنان أصبح من أشهر الفنانين السعوديين، حيث بدء هذا الفنان مشواره الفني فوق الثمانية وعشرون عام، وأصبح من أفضل الفنانين الموجودين في الوطن العربي، حيث استطاع هذا الفنان أن يحصل على الكثير من النجاحات الرائعة والمتميزة والمتتالية، كما ان هذا الفنان حقق العديد من الإنجازات بالشكل المتتالي، كما أن هذا الفنان قد اشتهر أيضًا بالعديد من الحكم والأقوال المتميزة في جميع المجالات المختلفة.

اقرأ المزيد: سبب اعتقال الدكتور التازي وزوجته

في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على كافة التفاصيل حول هذا الفنان، كما تعرفنا على كلمات أغنية شايفينك حلمنا، كذلك تعرفنا على السيرة الذاتية الخاصة بالفنان راشد الماجد، ونتمنى أن نكون أجبنا على أهم الأسئلة الخاصة بهذا الموضوع بكل وضوح.