ماهو سعر سيارة باليسيد 2022 وماهي مواصفاتها. هذا ما يبحث عنه العديد. تعد سيارة هيونداي باليسيد 2022 الجديدة ذات الدفع الرباعي من الاعلى تصنيفاً، لأنها تتميز بمساحة كبيرة للاشخاص بمقاعد مريحه ومساحة كبيرة كذلك للبظائع في الخلف. نالت سيارة باليسيد اعجاب العديد من محبي السيارات حيث تميزت بمظهر أنيق وأعتبرت الاجمل في فئاتها، وامتازت كذلك بالعديد من المواصفات الرائعة والتي سنتطرق لها فيما يأتي

سعر سيارة باليسيد 2022 وما مواصفاتها

  • صممت سيارة هيونداي باليسيد من الداخل بمساحة كبيرة تتسع لعدد ثمانية أشخاص في ثلاثة صفوف، حيث تتميز مقاعد الصف الاول والثاني بتصميم مريح حتى للركاب الاطول، بينما تعتبر مقاعد الصف الثالث الاكثر رشاقة من حيث مساحة الارجل وكذلك تتميز ببطانة مريحة. صممت الاسطح في الداخل بشكل أنيق ومزين بمواد من الدرجة الاولى.
  • صممت سيارة هيونداي باليسيد من الخارج بشكل أنيق وجذاب نال على اعجاب العديد من محبي السيارات، حيث تميزت بمصابيح نهارية صممت على شكل حرف C ، وتعمل المصابيح الامامية بتقنية LED ، ورسمت الشركة على جانب السيارة خط بارز يمتد من المصابيح الأمامية وينتهي عند المصابيح الخلفية. وتم وضع اسم السيارة (PALISADE) بشكل واضح على الواجهه الخلفية للسيارة ويعلوها شعار شركة هيونداي.
  • من أحد مميزات الترفية في سيارة هيونداي باليسيد شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وراديو HD وبلوتوث وخمسة مخارج USB ونظام أبل كاربلاي اللاسلكي و أندرويد أوتو. وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة ونظام ملاحة وجهاز استريو Harman Kardon مزود بـ 12 مكبر صوت وراديو ستالايت ومخارج USB إضافية وشحن لاسلكي للجهاز.
  • تتميز سيارة هيونداي باليسيد بفتحة في السقف وفتحات سقف مزدوجة ، وكذلك تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، وتتميز بنظام اتصال داخلي ، ومجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة ، وتشغيل بضغطة زر ، وبدء سعر هيونداي باليسايد 2022

سعر سيارة باليسيد 2022

سعر هيونداي باليسايد الجديدة لعام 2022 يبدأ من 33،150 دولار، يعتبر هذا السعر هو سعر بيع مبدئي في فئة سيارات الدفع الرباعي، حيث يتم بيع الفئة الأعلي باليسايد Calligraphy بسعر 46،690 دولار ويعتبر هذا السعر أيضاً  في منتصف بين سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم و هيونداي باليسايد 2022 .