سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

ابو ادم
إقتصاد

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم من الموضوعات التي يهتم بها العديد من الناس، فيترتب على ارتفاع وهبوط سعر الدولار اختلاف في أسعار المشتريات والذهب، و بالتالي يتابع الناس التغيرات في سعر الدولار، ونظرا لارتفاع سعره في الفترة الحالية، فسوف نعرض لكم سعر الشراء والبيع في هذا المقال.

سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم

يشهد الدولار صباح يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر أبريل عام ٢٠٢٢ ارتفاع وتباين ملحوظ بما يقابله من الجنيه المصري وذلك في جميع البنوك المصرية، فيسجل الدولار اليوم في البنك الأهلي سعر ثمانية عشر جنيها وثلاثون قرشا للشراء ويسجل للبيع ثمانية عشر جنيها وتسعة وعشرون قرشا، أمس سجل ١٨.٢٩جنيها للشراء، والبيع ١٨.٣٧ جنيها.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

يسجل سعر الشراء في بنك الإسكندرية ثمانية عشر جنيها وثلاثون قرشا وسعر البيع ثمانية عشر وثمانية وثلاثون قرشا.

  • سعر الدولار في بنك مصر

يصل سعر الدولار للشراء ١٨.٣٠جنيه، وللبيع يسجل ١٨.٣٨ جنيه.

  • سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

يحقق سعر الشراء في البنك التجاري  ١٨.٣٠جنيه، وسعر البيع ٢٨.٤٠ جنيه

  • سعر الدولار في بنك قناة السويس

تباين سعر الدولار من بنك لآخر ولكن استقر في بنك قناة السويس، فحقق سعر الشراء ١٨.٢٩ جنيه وفي سعر البيع ١٨.٣٩ جنيه.

اسعار العملات في شركة الصرافة بمصر

كشفت التعاملات أمس عن سعر الدولار اليوم بما يقابل الجنيه المصري، فبلغ سعره في الشراء ١٨.٢٧جنيه وفي سعر البيع ١٨.٣٧جنيه، بينما حقق سعر الجنيه الإسترليني في الشراء ثلاثة وعشرون جنيها وسبعة وثمانون  قرشا، وفي البيع أربعة وعشرون جنيها وثمانية قروش.

ارتفاع سعر الصرف في السوق السوداء

نظرا لارتفاع سعر الدولار وتسجيله ٩.٦٠جنيه في السوق السوداء انخفضت قيمة الجنيه انخفاض ملحوظ خلال هذا الشهر، ولذلك أصدر البنك المركزي قرار باستقرار سعر الدولار إلى ٧.٨٣ جنيه و بالتالي اعاق حركة العملات  مما أدى إلى تعسر وصعوبة تحويل العملة في البنوك.