سبب وفاة والدة شكران مرتجي، ولدت شكران مرتجي المملكة العربية السعودية بمدينة الطائف، وذلك في الثاني عشر من شهر ديسمبر لسنة 1970م، وهي من أصل فلسطيني، كما تحمل الجنسية السورية حيث نالتها سنة 2012م أيضًا وذلك بسبب هجرتها للعيش في العاصمة دمشق وقامت معظم فترات حياتها هناك بمنطقة تدعى الزبداني، وذلك لأن أمها سورية ووالدها من فلسطين، وهي تبلغ من العمر في الوقت الحالى حوالي 52 سنة، كانت شكران مرتجب مرتبطة ارتباط عاطفي كبير جدا بوالدتها، وحزنت كثيرا على وفاتها.

سبب وفاة والدة شكران مرتجي

  • كانت هناك علاقة قوية جدا تجمع الفنانة شكران مرتجي بوالدتها، فهي كانت تحبها حب عظيم، ودائماما تعترف بفضل أمها عليها لما هي عليه الآن، وتشجيعها لها ومساندتها لأبنتها طوال حياتها.
  • وقد نشرت غفران في وقت سابق صورة لوالدتها على العديد من منصات التواصل الاجتماعي ومنهم الانستغرام، وتطلب من الجميع أن يدعون لوالدتها بإن يشفيها الله عاجلا غير اجلا.
  • ولكنن يبدوا أن المرض تمكن من والدة غفران، وتعرضت لأزمة صحية شديدة جدا لم تتحملها، وتم نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، ولكن لم يجدى نفعا، وكان أجلها قد حان، وتوفيت بعد صراع من المرض.

عزاء نجوم الفن لشكران مرتجي

كان الجميع يعرف علاقة شكران بوالدتها، فحزن الكثير من نجوم الفن على هذا الخبر الأليم، وقدموا واجب التعازي لها على صفحاتهم الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز التعازي التي جاءت للفنانة شكران مرتجي ما يلي:

  • أمل عرفة: والدة شكران حبيبتي ماتت، الله يرحمك ويصبرك شكران.
  • خالد القيش: التعازي لأسرة الغالية أم شكران، صديقتي العزيزة الله يصبرك.
  • علاء قاسم:أم عصام السيدة الصابرة المحتسبة الغالية علينا جميعا، الله يرحمك أم أفضل صديقة بالنسبة لي.

جنازة والدة شكران مرتجي

نشرت الفنانة شكران على حسابها موعد الجنازة، وكانت اليوم الأحد بعد صلاة الظهر مباشرة في منطقة (المزة) من مسجد الهدي، بعد أن خرج الجثمان منمستشفي الرازي.وستقوم الفنانة وعائلة الفقيدة بأخذ التعازي في الفاعة الخاصة بنقابة الأطباء وذلك يوم الأثنين ويوم الثلاثاء، بداية من الساعة 5.30 المغرب إلى الساعة 7.30 بعد المغرب.

فيديو سبب وفاة والدة شكران مرتجي

نختم مقالنا بالدعاء لها بالرحمة وجعل مثواها الجنة ويغفر الله لها