سبب وفاة فهد احمد الازيمع، حيث  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام السابقة القليلة خبر وفاة أحد طلاب مدرسة الملك عبد العزيز آل سعود الحربية وهو فهد احمد الازيمع  الذي لا يتخطى عمره 30 عاما إثر حادث مروري مروع.

وفاة فهد احمد الازيمع

ولد فهد احمد الازيمع في مدينة الحائل بالمملكهالعربيهالسعوديه ويبلغ من العمر 30 عام وهو ذات شهرة عسكريه عالية داخل المملكهالعربيهالسعوديه وخلال التحاقه بجامعة الملك عبد العزيز آل سعود حقق العديد من الإنجازات العسكرية التي رفعت من شأنه ومكانته وسط زملائه حتى حصل على رتبة ملازم أول في حفل تخرجه منذ يومين وذلك كان بحضور الملك محمد بن سلمان آل عبد العزيز ،ومن المعروف أن عائلة فهد أحمد الازيمع من أهم وأكبر عائلات المملكة العربيه السعودية.

كيف توفى فهد احمد الأزيمع

أحتفل الملازم أول فهد احمد الأزيمع بحفل تخرجه من الكليهالحربيه مساء يوم الأحد الموافق 10/9/1443 هجريه ،وبعد مرور يومين من تخرجهم تعرض لحادث سير مروع أدى الى مصرعه وذلك في تمام يوم الثلاثاء الموافق 13/9/1443 هجريه ،مما أدى ذلك إلى حدوث صدمه مؤلمه وموجعه لوالديه ومحبيه مما زاد الحزن عبر مواقع التواصل الأجتماعي تويتر بين أصدقائه وأهله ومحبيه داعين له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان لفراقه، ثم قدم لهم الكثير من أصدقائه ومحبيه الكثير من الصدقات الجارية له تعبيرا عن حزنهم.

كما نشر والده رسالة حزن واسى مؤلمه تعبير منه عن مدى ألم الحزن لفراق ابنه قائلا:

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. بمزيد من الحزن والأسى انتقل إلى رحمة الله الابن فهد أحمد الأزيمع إثر حادث مروري. ستتم الصلاة عليه بعد صلاة العشاء هذا اليوم بمسجد برزان، والدفن بمقبرة صديان، وسيكون العزاء بمنزل الوالد رحمه الله البزيعي” ساده الحزن على جميع الاهل والاصدقاء والاقارب دعينا له بالرحمهوالمغفرهولاهله بالصبر والسلوان